اخبار مصر

وقف تنفيذ عقوبة إيقاف شيكابالا نجم نادى الزمالك

وقف تنفيذ عقوبة إيقاف شيكابالا نجم نادى الزمالك

وقف تنفيذ عقوبة إيقاف شيكابالا أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي اليوم الأربعاء قراراً بوقف تنفيذ عقوبة الإيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك لمدة 8 مباريات وتغريم اللاعب 250 ألف جنيه.

وقد قامت لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري لكرة القدم قد قلصت قرار إيقاف لاعب الزمالك شيكابالا من لجنة الانضباط 8 أشهر وتغريمه نصف مليون جنيه، إلى إيقاف 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.

وقف تنفيذ عقوبة إيقاف شيكابالا نجم نادى الزمالك
وقف تنفيذ عقوبة إيقاف شيكابالا نجم نادى الزمالك

وقف تنفيذ عقوبة إيقاف شيكابالا

 

  • ينتظر نادي الزمالك قرار إتحاد الكرة بشأن تطبيق قرار وقف تنفيذ عقوبة إيقاف شيكابالا ، الذي يُفيد بإمكانية مشاركة شيكابالا في المباريات المقبلة المحلية للزمالك ابتداءًا من مواجهة الافتتاح في بطولة الدوري أمام إنبي يوم 26 أكتوبر الجاري.
  • وكان اتحاد الكرة قرر إيقاف شيكابالا في البداية 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه، قبل أن تخفض لجنة التظلمات العقوبة إلى 8 مباريات و250 ألف جنيه.ويأتي ذلك بعد أحداث  خلال حفل تتويج فريق القلعة البيضاء بلقب الدوري المصري  اموسم 20-21.

     

  • في المقابل تقدم شيكابالا بطعن ضد القرار الصادر من اتحاد الكرة بإيقافه لمدة 8 مباريات على خلفية أزمته مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد.

     أسباب وقف تنفيذ عقوبة إيقاف شيكابالا

  • من أهم الأسباب التي أدت إلي وقف تنفيذ عقوبة إيقاف شيكابالا اتحاد الكرة امتنع عن تقديم ما يفيد التحقيق مع اللاعب أو إخطاره بموعد التحقيق مما يعد قرينة على عدم وجود أي من هذه الإجراءات.
  • وقد قام بها الاتحاد ولم يحضر أحدا من ممثلي الاتحاد او وكلائه القانونيين ولم يدافع عن قرار مما يؤكد صحة موقف اللاعب ويكون قرار لجنة التظلمات يستلزم إيقافه لتوافر شروط الاستعجال من الجدية والضرر فى حق اللاعب شيكابالا .
  • وقف تنفيذ عقوبة إيقاف شيكابالا بسبب عدم وجود أي سند قانوني سواء تقرير رسمي أو شكوى رسمية لإيقاف اللاعب 
  • تصريحات  أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة  والتي تؤكد براءة اللاعب من أي شيء.

قد يهمك أيضا

تردد قناة الزمالك 2021 الجديد على القمر الصناعي النايل سات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى