كراتين للبيع

اماكن بيع كراتين في مدينة نصر 01065891118

اماكن بيع كراتين في مدينة نصر ، موضوع يبحث حوله الكثير من الأشخاص الذين يسكنون منطقة مدينة نصر، حيث تعد الكراتين من أهم الأشياء التي يحتاج إليها أي شخص يرغب في الانتقال وتغير محل سكنه أو مقر عمله، كما أنها من الأساليب التي تضمن لك المحافظة على أشيائك التي ترغب في نقلها أو حفظها، لهذا سنتطرق اليوم لكل البيانات التي ترتبط بشكل وثيق بهذا الأمر.

اماكن بيع كراتين في مدينة نصر

اماكن بيع كراتين في مدينة نصر
اماكن بيع كراتين في مدينة نصر

توجد العديد من الشركات والمصانع التي يمكنك شراء الكراتين منها، إلا أن شركتنا هي من أفضل الشركات الموجودة في هذا المجال، وهنا ستسأل

لماذا يختار العملاء شركتنا دون غيرها؟

هنا عبر نور نيوز سنجيب على هذا السؤال بكل بساطة فيما يلي:

  • نحن شركة تمتلك قدر كبير من الثقة لدى عملائها، وهذا يرجع لالتزمنا الدائم لتوفير كل السبل التي توفر لعملائنا الراحة.
  • المواعيد الدقيقة في التوريد.
  • إمكانية توريد أي كمية من الكراتين.
  • نوفر لك كل مقاسات وأحجام الكراتين.
  • لدينا خدمة ما بعد البعيد، فلا نكتفي فقط بالتوريد، ولكننا نتابع مع عملائنا حتى النهاية لضمان رضاء جميع عملائنا.
  • سرعة الرد على أي استفسار من أي عميل.
  • تقديم العديد من العروض والخصومات.

أماكن بيع كراتين فارغة في القاهرة

إن كنت تبحث عن اماكن بيع كراتين في مدينة نصر أو في القاهرة بشكل عام، فعليك بالتواصل مع شركتنا من خلال خدمة العملاء أو زيارة مقر الشركة، فنحن شركة ذات خبرة عالية في مجال بيع الكراتين، كما أننا من الشركات الرائدة في هذا المجال.

كراتين للبيع جملة

تعد الكراتين من الأشياء الهامة والضرورية التي يحتاج لها الكثير سواء في حفظ الأشياء أو في أثناء الانتقال من مكان لمكان أو في حالة إرسال بعض الأشياء لمكان آخر بعيد عنك، فإن كنت تبحث عن اماكن بيع كراتين في مدينة نصر جملة، فعليك بزيارة شركتنا، وهذا لأننا من الشركات الرائدة في بيع الكراتين جملة، وهذا يرجع لقدرتنا في توريد الكراتين بأي كمية ترغب بها، كما أننا نوفر لك أنواع وأحجام مختلفة منها، وهذا ما ساعدنا للوصول للريادة في مجال بيع الكراتين.

محلات بيع كراتين فارغة القاهرة

تستطيع أن زور محلات شركتنا التي يمكنك من خلالها أن تشتري من خلالهم أي كمية من الكراتين الفارغة في القاهرة، حيث يمكننا أن نوفر لك أي كمية من الكراتين الفارغة بمختلف أحجامها، هذا بجانب سمعتنا الطيبة التي نمتاز بها، بالإضافة لقدرتنا على الوفاء بالوعود والتوريد في المواعيد التي يحددها العملاء.

بيع كراتين فاضية

بيع كراتين فاضية
بيع كراتين فاضية

عندما تبحث عن اماكن بيع كراتين في مدينة نصر يتردد في ذهنك سؤال

من هو أفضل مكان لبيع الكراتين الفاضية؟

هنا يمكننا أن نقول لك شركتنا هي من أفضل وأهم الشركات التي تبيع الكراتين الفاضية، وهذا يرجع لعدة أسباب، ومن أهمها ما يلي:

  • تلتزم الشركة بصناعة الكراتين طبعاً للمواصفات القياسية العالمية.
  • نستخدم مواد خام معالجة بطريقة كيميائية بحيث كون غير ضارة.
  • نوفر لك جميع أنواع الكراتين الفاضية مهما كان مقاسها أو عددها.
  • وفر لك الشركة أي نوع من أنواع الكراتين سواء الكراتين المخصصة لحفظ الورق، أو الكراين المخصصة لحفظ الأجهزة الكهربائية، أو الكراتين المخصصة لحفظ الأدوات الدقيقة والقابلة للكسر، أو الكراتين التي تحفظ الأجهزة والأشياء الضخمة.
  • كما توفر الشركة كراتين مخصصة لحفظ الملابس والستائر وأي نوع من أنواع الأقمشة، وهذا النوع من الكراتين لقى إعجاب الكثير من العملاء، بل ونصحوا به أقاربهم ومعارفهم وأصدقائهم، وهذا لأن الكراتين مصنعة وفقاً للمعايير القياسية، فعند مقارنتها بالأكياس البلاستيكية لوحظ أنها أكثر أمان على الأشياء المصنوعة من القماش، كما يمكنك حفظ كمية من الملابس والأشياء أكبر بكثير من التي تحفظ في الأكياس البلاستيكية.

شركات بيع كراتين فارغة

إن كنت ترغب في التعرف على اماكن بيع كراتين في مدينة نصر و شركات بيع كارتين فارغة، فأنصحك بالتعامل مع شركتنا، فإن كنت تبحث عن

ما هي أفضل شركات بيع كراتين فارغة؟

فعليك باختيار شركتنا أيضاً، وهذا لأنها توفر لجميع عملائها جميع أنواع الكراتين الفارغة، والتي تتنوع لدينا وتتفرع لأكثر من نوع، ومن أهم أنواع الكراتين لدينا فيما يلي:

  • الكراتين المموجة:

تتكون الكرتونة في هذا النوع من طبقتين ورق أملس، هذا بجانب الطبقة الوسطية المصممة بشكل مموج، والفائدة من هذا التموج إعطاء الكرتونة قدر عالي من المقاومة.

  • كرتونة مزدوجة التموج:

هذا النوع من الكراتين أكثر قوة من النوع السابق، فهي مصنوعة من أربع طبقات، طبقتين ذو ملمس ناعم تتوسطهما طبقتين من الورق المموج، كما يمكننا أن نوفر لك كرتونة من خمس طبقات طبقتين ملساء وثلاث طبقا من الورق المموج، وهذا بناء على رغبة العميل، ويطلب هذا النوع في حالات حفظ ونقل الأجهزة الحساسة والأشياء القابلة للكسر والتحف الثمينة بسهولة، وهذا لأنها تمد الأشياء أمان بدرجة فائقة ضد الصدمات، كما أنها تحمي الأشياء من السقوط في حالة الصعود بها أو النزول على السلالم الضيقة عندما لا يتوفر ونش الرفع.

  • ورق مقوى يقبل الطي:

وهذا نوع من الورق المرن والرقيق، يشبه هذا النوع الكرتون، وهو عبارة عن ورق مقوى مضغوط، يطلبه العملاء الذين يعملون في مجال التغليف في المستحضرات التجميلية والصناعات الغذائية وغيرها، يمكن أن توفر لك شركتنا ورق مقوى ذو قواعد مختلفة، وهذا لتوفير مقاومة أقل أو أكبر.

  • الكرتون المضغوط:

وهو نوع من أنواع الكراتين التي تمتاز بصلابتها وقوتها، تصنع تلك الكراتين من خلال ضغط الألياف المصنوعة من السليلوز الطبيعية أو التي أعيد تدويرها ومعالجتها من خلال درجة حرارة وضغوط عالية، تستخدم تلك الكراتين في تغليف الهدايا الثمينة أو أجهزة الهواتف المحمولة.

  • اللوحات

وهي من أكثر الكراتين استخدماً وتطلب من الشركة للمستودعات والمصانع، وهي كرتونة مزودة بـ 4 زوائد سفلية وعلوية، يمكنك أن تطويها وتغلقها من خلال الشريط اللاصق.

  • التجمع الذاتي

وهذا النوع من الكراتين يكون مختوم بالشقوق والأشكال، وبالتالي تكون الكرتونة جاهزة للتركيب حسب الشكل المحدد، وهذا النوع من الكراتين يطلب من الشركة بشكل أكبر من العملاء المتخصصون في صناعة الحلويات والمواد الغذائية وغيرها من مجالات.

أماكن بيع كراتين نقل العفش

في ضوء حديثنا عن اماكن بيع كراتين في مدينة نصر، عليك أن تعرف أن شركتنا من أكثر الشركات التي توفر لك كراتين مخصصة بشكل عالي لنقل العفش، فنحن نوفر لك كرتونة ذات جودة عالية وقوة فائقة، كما نضمن لك كرتونة ذات سمك كبير، وهذا الأمر من أهم المعايير التي ينبغي عليك أن تنبه إليها في اختيار الكراتين التي تحتاج إليها لنقل العفش، فينغي أن تكون الكرتونة ذو قدرة على تحمل الأوزان دون أن تتفقد شكلها، وهذا ما نوفره لك عبر شركتنا، فيمكننا أن نضيف لك طبقات للكرتونة حسب أوزان الأشياء التي توضع بالكرتونة.

بيع كراتين فارغة بالعتبة

بيع كراتين فارغة بالعتبة
بيع كراتين فارغة بالعتبة

بعد أن عرضنا لك اماكن بيع كراتين في مدينة نصر، عليك أن تعرف أننا نوفر لك كراتين فارغة بالعتبة وهذا لتسهيل نقل وحفظ الأشياء وتوفير الحماية الفائقة لها ضد أي خدش أو سقوط.

في ختام اماكن بيع كراتين في مدينة نصر، يمكنك طلب أي كمية من الكراتين من خلال رقم التواصل الخاص بالشركة، يمكنك الاتصال على رقم 01065891118 او عبر الواتساب او عبر صفحة الفيسبوك صفحة كراتين للبيع لنقل العفش ، كما يمكنك طلب أي نوع من أنواع الكراتين ذات المواصفات الخاصة سنلبي لك طلبك في الوقت المحدد وبالمواصفات التي ترغب بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى