ترددات القنوات

تردد قناة الزمالك 2021 الجديد على القمر الصناعي النايل سات

قناة الزمالك هي قناة فضائية تابعة لنادي الزمالك تبث على القمر الصناعي النايل سات بثت لأول مرة في 22 يناير عام 2020 وقد زاد البحث عبر محركات البحث عن تردد القناة الرياضية لنادي الزمالك من قبل الجمهور القلعة البيضاء .وذلك بعد التوقف البث بالتردد القديم.

قناة الزمالك قد حققت نجاحاً كبيراً وسط الكم الكبير من قنوات الرياضة وذلك لأنها تقوم بمتابعة الأخبار الرياضية للنادي  ونجومه وأيضا أخبار كل الأندية المصرية والعربية والعالمية وإذاعة مباريات نادي الزمالك و معظم مباريات الدوري المصري.

 

أهم برامج قناة الزمالك 2021 على القمر الصناعي النايل سات

 

كما إنها تقدم مجموعة من البرامج الرياضية  الناجحة التب تنقل كل أخبار لاعبي كرة القدم ونجوم الرياضة ومتابعات للمباريات حيث بها ستوديو تحليلي يتم إذاعته قبل وبعد المبارة لتحليل أداء الاعبين والتحكيم وكل الأمو المتعلقة بالمباراة.

يستضيف  القناة نجوم نادي الزمالك فهي تقوم بمتابعة كل الأحداث الرياضية  والألعاب الرياضية الأخري ككرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة وذلك علي مدار 24 ساعة دون إنقطاع.

فمن أهم هذه البرامج برنامج اخبارنا مع فرح علي  و برنامج ‎التالتة يمين مع عبد الواحد السيد وبرنامج نهارك أبيض مع نيرفانا العبد و برنامج زملكاوي مع خالد الغندور.

 

تردد قناة الزمالك 2021 الجديد على القمر الصناعي النايل سات

يبحث مشجعي ومحبي القلعة البيضاء عن ترددها الجديد  وذلك بعد توقف العمل بالتردد القديم في أوب يوليو الجاري  الآن إضبط تردد قناة الزمالك

التردد: 11449.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى