فن ومشاهير

مسلسل بربروس trt1 شاهد الحلقة الاولى مترجمة من مسلسل بربروس

مسلسل بربروس trt1 من الأعمال الفنية التركية التي تلاقي اهتمام كبير للغاية في الكثير من الدول العربية في الوطن العربي عقب بث ثلاثة حلقات الأولى من العمل الفني التاريخي الذي يتناول عدد من القصص التاريخية الهامة، وتلقى متابعة جماهيرية كبيرة.

مسلسل بربروس trt1

مسلسل بربروس أو البربروسيون هو أحد الأعمال التاريخية التركية، ويعرض المسلسل ببطولة إنجين  آلتان، وأولاش تونا استبه، وإخراج الأخوة يالان، ويعرض العمل الفني على قناة تي آر تي 1 الناطقة باللغة العربية لجميع متابعيها في الوطن، ولسهولة متابعة الحلقات.

لم يعلن بعد عن عدد مواسم هذا العمل الفني الذي بداء العرض 16 سبتمبر 2021 ليحقق متابعة جماهيرية كبيرة للغاية، ويتشوق الجمهور متابعة سلسلة الحلقات الأخرى للإطلاع على المزيد من الأمور والقصص التاريخية التي مرت بها الدولة العثمانية في هذه الحقبة التاريخية.

بدأت الحلقة الأولى بالعديد من الأحداث التي نالت اهتمام وإعجاب محبي الأعمال التاريخية التي تحقق الفترة الأخيرة نجاح كبير للغاية كان أكثر مسلسل أرطغرل، والعديد من الأعمال الأخرى، ويمكن لجميع متابعي موقع نور نيوز مشاهدة الحلقة الأولى.

تبث قناة تي آر تي التركية الحلقة الجديدة كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركية، ويعرض على قناة اليرموك، وقناة الفجر الجزائرية يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى