كراتين للبيع

أماكن بيع كراتين فارغة 01065891118

أماكن بيع كراتين فارغة هناك شركات عدة متخصصة في هذا المجال وتقدم إليك أفضل أنواع الكراتين المستخدمة في التغليف ومختلف الأغراض الأخرى، بالإضافة إلى حرص تلك الشركات على تقديم أفضل الأسعار للعملاء وتقديم أعلى جودة من الكراتين الفارغة من حيث المتانة والحجم الذي يطلبه العميل، بالإضافة إلى سرعة الاستجابة والرد من قبل تلك الشركات وسرعة الرد على العملاء، لذا من خلال هذا المقال يمكنك التعرف على ما يخص مجال بيع الكراتين الفارغة فتابع معنا.

أماكن بيع كراتين فارغة

أماكن بيع كراتين فارغة
أماكن بيع كراتين فارغة

هناك أنواع عدة من الكراتين فمنها الكراتين المستعملة والكراتين الجديدة تماماً التي تقدمها تلك الشركات للعملاء بأفضل الأسعار المميزة.

تتقدم تلك الشركات نحو بيع كراتين فاضية وتقديمها للعملاء في كافة أنحاء الجمهورية وتتميز كافة أنواع الكراتين الخاصة بالشركة بالمنامة والجودة البالغة وأنها غير قابلة للطي الملحوظ فتلك الشركات تتمتع بالأمانة الشديدة مع العملاء.

على النحو الآخر، إن كنت تبحث عن كراتين مستعملة للبيع فتقدم إليك الشركات الرائدة في بيع الكراتين كافة أحجام الكراتين المستعملة التي تبحث عنها أيضاً والتي تتميز أيضاً بأنها غير متهالكة وهذا ما يعتقده البعض عند شراء الكراتين المستعملة.

المفهوم الأدق حول الكراتين المستعملة هي تلك الكراتين الغير متهالكة في الاستخدام ولكن يوجد بها خدوش بسيطة للغاية غير ملحوظة ولا تؤثر على عملية التغليف الخاصة بكافة أنواع المنتجات.

أماكن بيع كراتين نقل العفش

تقدم تلك الشركات عدد لا نهائي من العروض إلى الأفراد الذين يبحثون بشكل مستمر عن الكراتين الخاصة بالتغليف عند نقل العفش والأثاث.

بالإضافة إلى سرعة التواصل والرد من قبل تلك الشركات حيث تعرض عدد من الأرقام التي يمكن التواصل معها بكل سهولة حيث يتم الرد من قبل ممثلي خدمة العملاء ومن ثم تحديد طلب العميل وسرعة الاستجابة للطلب الخاص به.

تنتشر أماكن بيع كراتين فارغة في أي مكان في جمهورية مصر العربية ويصلك كافة أنواع الكراتين التي قمت بطلبها حتى باب المنزل.

يمكنك الحصول أيضاً على كافة أنواع الكراتين التي تحتاجها من خلال التواصل مع الموقع الخاص بالشركة المتخصصة في بيع الكراتين الفارغة على الإنترنت وتقديم الطلب الخاص بك ليتم الاستجابة على الفور من قبل ممثلي الشركة.

تتميز شركات بيع الكراتين الفارغة بتقديم عدد كبير من العروض لأصحاب المؤسسات الكبرى مثل المؤسسات المتخصصة في بيع الأدوية والمستلزمات التجميلية.

هذا بالإضافة إلى العروض التي لا حصر لها التي تقدمها لك أماكن بيع كراتين فارغة في عدد من المولات الكبرى الأكثر طلباً على أنواع عدة من الكراتين من أجل تخزين السلع الخاصة بها.

أيضاً تقدم أماكن بيع كراتين فارغة عدد من العروض إلى مؤسسات بيع الأدوات المنزلية التي تحتاج بشكل مستمر إلى أنواع عدة من الكراتين الخاصة بتغليف كافة أنواع الأدوات المنزلية.

تابع: اماكن بيع كراتين في مدينة نصر

أماكن بيع الكراتين المستعملة

تنتشر شركات بيع الكراتين المستعملة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، فهناك كراتين للبيع بالتجمع إن كنت تود للإقامة بأحد مناطق التجمع وتحتاج إلى أنواع من الكراتين الخاصة بالتغليف.

فهناك عدد من الشركات المتخصصة في مجال بيع الكراتين المستعملة بمنطقة التجمع التي تقدمها لك بأفضل الأسعار وأعلى جودة ومتانة وسرعة في الرد على العملاء وسرعة توصيل الكراتين في أقل وقت ممكن.

فضلًا عن كون منطقة السادس من أكتوبر من أكبر المناطق الصناعية في جمهورية مصر العربية فهناك عدد كبير من المصانع التي تكون بحاجة مستمرة إلى كافة أنواع الكراتين الخاصة بالتغليف حيث تتمثل تلك المؤسسات في:

  • مؤسسات تصنيع المواد الغذائية.
  • مؤسسات تصنيع المواد التجميلية.
  • مؤسسات تصنيع الأدوية.
  • المؤسسات التي تقوم بتصنيع الأدوات المنزلية.
  • المؤسسات التي تقوم بتصنيع الصابون والمنظفات.

حيث هناك عدد كبير من أماكن بيع كراتين فارغة في أكتوبر التي تقدم كافة أنواع الكراتين المستعملة والجديدة إلى كافة تلك المؤسسات بأفضل الأسعار الممكنة، بالإضافة إلى مختلف العروض التي يمكنك كصاحب مؤسسة الحصول عليها عند التعاقد وبشكل مستمر مع تلك الشركات للحصول على كافة أنواع الكراتين.

أيضاً يمكنك الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة في تقديم كراتين للبيع أكتوبر إذا كنت تود الانتقال للعيش في أحد مناطق أكتوبر، حيث يمكنك الحصول على كافة أنواع الكراتين من أجل تغليف كافة أنواع الأثاث الخاص بك الذي يشمل الزجاج والأدوات الكهربائية والمتعلقات المنزلية الثمينة والحفاظ عليها من الكسر.

كراتين للبيع في المعادي

كراتين للبيع في المعادي
كراتين للبيع في المعادي

نظراً لكثرة الطلب على كراتين فارغة للبيع، كان لابد من أن تتوافر فروع لمختلف شركات بيع تلك الكراتين في مدينة المعادي.

حيث توفر تلك الشركات كافة أحجام الكراتين التي تبحث عنها من حيث الحجم والعرض والارتفاع، حيث هناك الكراتين ذو العرض المتوسط الذي يبلغ ٦٠ سم.

بينما يتوافر لدى الشركة الكراتين ذو العرض الكبير الذي يصل إلى ٨٠سم، ولكلا منهما أغراضه حيث يتم الإقبال على شراء الكراتين متوسطة الحجم عند تغليف عدد من المستلزمات المصنعة من مادة الزجاج من أجل الحفاظ عليها من الكسر.

هذا ويتم الإقبال على شراء الكراتين كبيرة الحجم من أجل تغليف الاغراض الخشبية وعدد من الأدوات الكهربائية مثل التكييف وأغراض المطبخ كالميكروويف وغيره.

هذا ويمكنك تحديد نوع الكراتين التي تود الحصول عليها والتي يتواجد منها نوعان من الكراتين، تلك الكراتين الجديدة التي لم يتم استعمالها مطلقاً من قبل، حيث يتوافر لدى أماكن بيع كراتين فارغة عدد من الكراتين التي تكون ذو سعر في متناول يديك.

تعرف على: شركة نقل عفش في مصر

شاهد ايضا :

أماكن بيع كراتين فارغة السيدة زينب 01065891118

أماكن بيع كراتين فارغة بالمعصرة 01065891118

أماكن بيع كراتين فارغة بالشيراتون 01065891118

أماكن بيع كراتين فارغة
أماكن بيع كراتين فارغة

أماكن بيع كراتين فارغة فى دار السلام 01065891118

أماكن بيع كراتين فارغة بالاوتوستراد 01065891118

أماكن بيع كراتين فارغة فى العمرانية

أماكن بيع كراتين فارغة
أماكن بيع كراتين فارغة

أماكن بيع كراتين فارغة بالجيزة

أماكن بيع كراتين فارغة في حي المنصورية بالهرم 01065891118

أماكن بيع كراتين فارغة بمدينة نصر 01065891118

استخدامات عدة الكراتين المستعملة

هناك عدد من الاستخدامات التي لا حصر لها حول الكراتين المستعملة:

  • يمكنك استخدام الكراتين المستعملة كوسيلة لزيادة الدخل الخاص بك وذلك من خلال جمعها من محلات السوبر ماركت وذلك من خلال استقلال عربة خاصة بك، ومن ثم جمع أكبر كمية من تلك الكراتين حيث يصل سعر الطن إلى ٢٠٥٠ جنيه.
  • كما يمكنك الاتفاق مع أصحاب المصانع الكبرى المتخصصة في عملية تدوير الكراتين، حيث تقوم تلك المصانع بشراء أي كميات من الكراتين المستعملة، حيث تمتلك تلك المصانع ماكينات خاصة بكبس الكراتين من أجل إعادة تشكيلها مرة أخرى.
  • يتم تشكيل الكراتين مرة أخرى وتحويلها إلى كراتين قابلة للاستخدام.
  • هناك حلقة وصل بين أصحاب تلك المصانع وبين أصحاب المؤسسات الكبرى، حيث يتم التعاقد من قبل تلك المؤسسات مع أصحاب المصانع للحصول على كافة أحجام الكراتين الخاصة بالتغليف بأفضل الأسعار.

تكاليف أسعار الكراتين الفارغة

أماكن بيع الكراتين المستعملة
أماكن بيع الكراتين المستعملة

تتفاوت تكلفة الأسعار الخاصة بالكراتين الفارغة تبعا للكمية التي يتم الحصول عليها من الكراتين، حيث يختلف سعر طن كيلو الكرتون الفارغ عن سعر الكيلو القطاعي من الكراتين في مختلف أماكن بيع كراتين فارغة.

فيبلغ سعر طن الكرتون ما يعادل ٢٠٥٠ جنيه للطن المستعمل، بينما يصل سعر طن الكرتون الجديد إلى ٤٠٠٠ جنيه.

أيضاً يختلف سعر الكرتونة تبعاً لكون الكرتونة الفارغة جديدة أو مستعملة، وتبعاً للحجم الخاص بها حيث يبدأ سعر الكرتونة من ٢ جنيه.

رقم شركة بيع كراتين فارغة

يمكنك التواصل مع شركة النور لبيع الكراتين على رقم 01065891118 سواء بالاتصال تليفونيا او عبر الواتساب كما يمكنكم التواصل مع الشركة عبر رسائل صفحة الفيسبوك على صفحة كراتين فاضية للبيع او عبر صفحة كراتين للبيع لنقل العفش وسوف يقوم مسئول خدمة العملاء بالرد عليكم على مدار 24 ساعه يوميا.

في ختام المقال إليك عدد من السطور الهامة عن أماكن بيع كراتين فارغة حيث هناك عدد كبير من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال بيع الكراتين بكافة أنواعها وأحجامها وتقديم أفضل العروض للعملاء في كافة أنحاء الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى