اخبار السعودية

وظائف النيابة العامة 1443 للرجال والنساء شروط ورابط التقديم

وظائف النيابة العامة 1443 للرجال والنساء شروط ورابط التقديم

أطلع على وظائف النيابة العامة 1443 للرجال والنساء على حسب البيان الرسمي الذي كشفت عنه النيابة العامة عن حاجتها لعدد من الأماكن الخالية، وأوضحت أن يكون التقديم عبر الموقع الإلكتروني الذي أعلنت عنه أمام جميع الراغبين في الالتحاق للوظائف الخالية.

وظائف النيابة العامة 1443 للرجال والنساء

أعلنت النيابة العامة عن ضرورة تعيين 284 رجلاً وامرأة في الوظائف الشاغرة في المملكة العربية السعودية. كما حددت عددا من التخصصات والدرجات وخريجي الدراسات العليا من جميع أنحاء المملكة على أن يكون لدى المرء حق الوصول إلى موقع “جدارة”.

قامت النيابة العامة في المملكة بتوفير وظائف لمجموعة من المؤهلات للرجال والنساء والتقديم من خلال موقع جدارة ولكن بشروط محددة أهمها: “أصحاب المؤهلات من خارج المملكة العربية السعودية  أنتكون الشهادة مصدق عليها من قبل وزارة التربية والتعليم “.

إذا اجتاز المرشح الاختبارات المعرفية ، فيجب عليه اجتياز جميع الاختبارات التي تقدمها من النيابة العامة”مع العلم أنه سيتم مقارنة جميع المعلومات الشخصية المقدمة أثناء المقابلة ، وإذا لم تتطابق ، فسيتم رفض الطلب.

خطوات التقديم على وظائف النيابة العامة 1443للرجال والنساء

أوضحت النيابة العامة أن وظائف النيابة العامة 1443 للرجال والنساء تبدأ رسميًا من يوم الأحد الموافق 9/4/1443 وحتى الخميس الموافق 14/4/1443، ولجميع الراغبين في التقدم للوظائف إتباع الخطوات الآتية:

  • التوجه إلى موقع جدارة الوظائف الذاتية من هنا.
  • يقوم المتقدم بتسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني، وكتابة كافة البيانات المطلوبة.
  • يتم ظهور كافة الوظائف المتاحة لاختيار الوظيفة المناسبة وملء كافة البيانات.
  • أخيراً القيام بالضغط على تم.

مؤهلات وظائف النيابة العامة رجال ونساء

وقد حددت النيابة العامة بعض التخصصات لإدارة هذه الشواغر ومن أهمها: المرشحون الحاصلون على دبلوم وهو بعد المرحلة المتوسطة من التعليم الحاصلين على “بكالوريوس أو دبلوم أو دراسات عليا”. مع العلم أن المؤهلات هي أول من يتقدم لوظائف النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى