اخبار السعودية

‘‘هنا‘‘ الاستعلام عن نتائج القبول المدني المبدئي 1442 للنساء والرجال والمستندات المطلوبة عبر جدارة

يتعاظم البحث عن الاستعلام عن نتائج القبول المدني1442 للنساء والرجال عقب إعلان هيئة الإدارة العامة للدفاع المدني عن إعلان نتائج القبول المدني الخاصة بالرجال والنساء عبر موقع دارة ليتمكن الذين قاموا بالتقديم بها من معرفة النتائج، وإذا كان المتقدم استوفى الشروط التي كان قد أعلن عنها في وقت سابق وتقدم لها الكثير من الرجال والنساء.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول المدني 1442

يتابع معكم ‘‘موقع نور نيوز‘‘ إعلان المديرية العامة لهيئة الدفاع عن نتائج القبول المدني 1442 لجميع المتقدمين من مختلف أنحاء المملكة الذين تقدموا عبر الرابط الإلكتروني، وكانوا مطابقين للشروط ومتوافر لديهم المستندات الرسمية التي ذكرتها الهيئة في بيان الوظائف.

أوضحت أن الحصول على النتيجة يكون من خلال موقع جدارة حيث يتم الاستعلام عن الأسماء المقبولة في وظائف القبول المدني التي تقدم لها عدد كبير من الرجال والنساء، وأعلنت الهيئة عن المستندات المطلوبة لجميع المقبولين لاستكمال القبول في الوظائف.

المستندات المطلوبة من المقبولين بوظائف القبول  المدني

  1. شهادة المؤهل الدراسي مع صورة منها.
  2. إحضار وثيقة المعادلة في حالة كان المتقدم تلقى التعليم بالخارج.
  3. الهوية الوطنية. وصورة منها.
  4. 3 صور شخصية مقاس 4 في 6.
  5. السيرة الذاتية للمتقدم/ أو المتقدمة.

طريقة الاستعلام عن نتائج القبول المدني 1442

  • يقوم المتقدم أو المتقدمة للدخول إلى موقع جدارة www.998.gov.sa.
  • القيام باختيار نتائج القبول.
  • إدخال رقم الهوية الوطنية.
  • ثم القيام بالضغط على استعلام.

أكدت المديرية العامة للدفاع المدني أنه سيتم التواصل والتنسيق مع المرشحين والمرشحات عن طريق رقم الجوال أو البريد الإلكتروني كي يتم المطابقة والمقابلة الشخصية والتي لا تعني القبول النهائي في الوظائف كما شددت على إحضار جميع المستندات المطلوبة  خلال إجراء المقابلة الشخصية والمطابقة وإلا لن يتم قبول الطلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى