اخبار السعودية

‘‘هنا‘‘ خطوات الاستعلام عن نتائج النيابة العامة عبر جدارة 1442

تزايد البحث خلال الساعات الماضية عن الاستعلام عن نتائج النيابة العامة عبر جدارة 1442 التي أعلنت عن ظهور النتائج، والسماح لجميع المتقدمين في معرفة النتائج عبر الربط الرسمي لجدارة مع توضيح الجهات المسئولة كافة الضوابط التي يجب القيام بها للمشتركين.

نتائج النيابة العامة عبر جدارة

أعلنت الجهات المختصة النتائج عبر جدارة للقيام عن المواعيد الخاصة بالمقابلة الشخصية الخاصة بالمترشح فقد قامت  الجهات المسئولة في المملكة العربية السعودية بتوفير النتائج عقب الانتهاء من رفعها على جدارة لجميع المرشحين للوظائف.

شددت الجهات المسئولة على جميع الفائزين في الوظائف على ضرورة الحضور ببطاقة الهوية الوطنية بعد أن يتم إرفاقها بنتيجة النيابة حيث طالبت المتقدم القيام بطباعتها، وإرفقها، وأيضًا إحضار المؤهلات العلمية الأصلية مع التأكيد على الحضور في المواعيد المحددة في البيان الرسمي مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

طريقة الاستعلام عن نتائج النيابة العامة 1442

  1. الدخول إلى موقع جدارة.
  2. القيام بالضغط على نتائج النيابة العامة.
  3. بعد ظهور الصفحة الرئيسية الخاصة بموقع الوزارة والقيام بتعبئة كافة البيانات المطلوبة للحصول على تسجيل دخول جديد.
  4. يتم الضغط على الاستعلام بعد التحقق من عملية الدخول وإدخال رمز التحقق.

أعلنت النيابة العامة عن النتائج بالأمس الموافق الخامس والعشرون من فبراير، والقيام برفعها النتائج عبر جدارة لإطلاع الجميع على النتائج التي تم حصرها من جميع المتقدمين للوظائف التي سبق وتم الإعلان عنها، وتقدم لها الكثير من الأشخاص وتم حصرها للإعلان عن النتائج وطرحها أمام الجميع للاستعلام عنها مع الالتزام بجميع الضوابط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى