اخبار العالم

مواعيد عرض توب شيف الموسم الخامس والقنوات الناقلة

بالتفصيل موعد عرض توب شيف الموسم الخامس والقنوات الناقلة التي تقوم بنقل حلقات البرنامج في نسخته الخامسة، والتي يحقق نجاح منقطع النظير من القاعدة الجماهيرية الأكبر في الوطن العربي بل والكثير من الدول في العالم، ويقدم موقعنا نور نيوز كافة تفاصيل الحلقات الجديدة لتوب شيف.

توب شيف الموسم الخامس

ترتكز فكرة برنامج Top Chef للموسم الخامس على المنافسة بين 16 شيف محترف من دول عربية مختلفة ، للفوز أخيرًا بلقب Top Chef ، تحت إشراف لجنة التحكيم التي تضم 3 محترفين في في مجال تذوق الطعام ، وهي: الشيف السوري منى سليمان موصلي ، والشيف اللبناني مارون شديد ، وكذلك الشيف الدولي من أصل مصري ، بوبي شين.

في الحلقة الأولى من الموسم الخامس من برنامج Top Chef ، فاز الشيف اللبناني إيلي خليفة بجائزة أفضل طبق في المسابقة الأولى واكتسب الحصانة التي ستحميه من المغادرة في نهاية الحلقة القادمة. كما غادر حسام عاطف وأحمد علي حسن وتوركان شعراوي وتامر خليل.

مواعيد عرض توب شيف الموسم الخامس والقنوات الناقلة

وبخصوص موعد عرض البرنامج ، أعلنت قناة mbc أن الموسم الخامس يبث يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية وثمانية وثلاثين بتوقيت مصر ، وعلى mbc العراق الساعة الحادية عشرة. الساعة المسائية بتوقيت بغداد.

توب شيف الموسم الخامس
توب شيف الموسم الخامس

ستذاع النسخة الثانية من البرنامج الاربعاء المقبل 20 تشرين الاول. سيضم الموسم الخامس من Top Chef ستة عشر متنافسًا من مختلف الدول العربية الذين سيتسابقون لمدة 13 أسبوعًا ويخضعون لحوالي 25 اختبارًا لإعداد أكثر من 200 طبق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى