اخبار السعودية

القصة الكاملة لمتحرش الرياض

القصة الكاملة لمتحرش الرياض

نالت القصة الكاملة  لمتحرش الرياض في المملكة العربية السعودية اهتمام الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول أحد الفيديو التي توضح ما يقوم به المتحرش مع أحدى الفتيات، ومطالب واسعة بإلقاء القبض عليه جراء فعلته.

قصة متحرش الرياض

اعتدى مواطن سعودي في العشرينات من عمره على فتاة في الشارع بكلمات بذيئة تتعارض مع الآداب العامة وتعاليم ديننا الحنيف. واعتقل على الفور وقامت السلطات بدورها بمراقبة الحادث وأمرت شرطة الرياض ، بالتعاون مع شرطة منطقة عسير ، بالقبض على الرجل.

أصدر الناطق باسم شرطة الرياض الرائد خالد الكريدس ، بيانا أشار فيه إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، من ضمنه مقطع فيديو لامرأة تتعرض للتحرش في مكان عام من قبل شخص باستخدام كلمات لا علاقة لها بالآداب العامة ، وتوثيقها. ونشره الذي نتج عنه قيام الرقابة الأمنية “بالتنسيق مع شرطة منطقة عسير” بتحديد الجاني واعتقاله ، واتخاذ الإجراءات القانونية الأولى بحقه وإحالته إلى النيابة.

كان متحرش الرياض قام بالاعتراض على فتاة على الطرق العامة ، ووثق ما كانت تفعله في مقطع فيديو ، ثم نشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي ، متفاخرًا بما فعله كرائد في وسائل التواصل الاجتماعي. واستنكر ما فعله لأن تصريحاته غريبة على المجتمع السعودي ومخالفة للأخلاق.

وأوضحت السلطات في المملكة أن ذلك الشخص يعد من السوابق، وتم إتخاذ إجراء قانوني حياله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى