تعليم

مباشر وشغال..الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية رابط madrassati education tn فضاء الولي للإطلاع على أعداد السداسي الثاني

أعرف الآن نتيجة الشهادة الابتدائية في تونس عبر الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية من خلال الدخول إلى الرابط الخاص بها للحصول على النتائج المباشر التي يتزايد البحث عنها من مختلف المناطق بتونس عبر محركات البحث المختلفة على مدار الساعات الماضية.

لينك الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية

الآن يرتفع معدل البحث عن رابط الفضاء الرقمي من أجل الوصول إلى فضاء ولي الأمر ، لمعرفة أرقام السداسي الثاني ، وكذلك معدل العام الدراسي 2020-2021 ، حيث يكون الموقع الرسمي التالي هو الموقع التفاعلي مساحة رقمية بين المربي والطلاب توفر الموارد والآليات الالكترونية وهذا هو الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم في تونس وكل ما عليك فعله هو الدخول عن طريق ادخال بيانات الدخول مثل اسم المستخدم وكلمة المرور والرمز في الصورة الذي ستراه معك.

يتساءل البعض عن كيفية الوصول إلى فضاء ولي الأمر ، وذلك لاستخراج المعدل العام الدراسي ، واتباع الخطوات السابقة ثم إدخال بيانات الإدخال مثل رقم البطاقة التعريفية وكلمة المرور ، وكتابة الرقم الموضح في الصورة ثم انقر فوق الإدخال ، ثم انقر فوق اسم الطالب في الصورة لتسجيل الدخول إلى مساحة الطالب.

اتبع هذا الرابط ، ويمكنك متابعة إجراءات تسجيل الدخول من أجل الدخول إلى مساحة ولي الأمر ، ثم إدخال الأرقام واختيار السداسي الثاني ، وامتحان في الحقل المقابل ، ثم إدخال الإرسال والأرقام الخاصة بك سيتم عرضه اعتبارًا من 28- 6-2021

madrassati education tn

تظهر رسالة خطأ بالرابط ، مما يعني أن هناك خطأ في البيانات المرفقة ، وعليك إعادة إدخالها مرة أخرى ، وكتابة رقم الهوية الوطنية بشكل صحيح ، ثم كلمة المرور.

نتابع معكم الأخبار التربوية التي يرتفع عليها معدل البحث بشكل كبير ، وربما يكون رابط التسجيل في فضاء ولي الأمر ، أو رابط الدخول إلى فضاء الوالدين من بين الأشياء التي يتم تداولها في تونس في الوقت الحاضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى