ترددات القنوات

أضبط تلفازك تردد قناة نسما الجديد على النايل سات 2021

تردد قناة نسما من القنوات الفضائية المميزة التي باتت تلقى اهتمام عربي كبير لمشاهدة جمع الفقرات، والبرامج التي تنقلها القناة عبر شاشتها لجميع متابعيها في الوطن العربي، ولجميع محبي الفقرات التونسية المميزة فكل ذلك يتوفر عبر شاشة القناة فقط.

تردد قناة نسما

تتميز القناة الفضائية بمحتوى ثقافي وترفيهي يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة التي تشاهد الفقرات على مدار اليوم، حيث تعتبر من القنوات الرائدة والمميزة بتونس والكثير من الدول في الوطن العربي حيث تحرص القناة على المحتوى المميز الذي يعرض أن يتناسب مع الجمهور العربي.

تردد قناة نسمة التونسية

تمتلك القناة الفضائية المميزة عدة من الشركات الانتاجية التي تقوم بإنتاج عدد من المسلسلات الدرامية التونسية المميزة، ولذلك هي من القنوات الفضائية الشهيرة للغاية كما لعب التطوير الأخير الذي خضعت له القناة أن تحظى بالمزيد من المشاهدة والمتابعة، والبحث عن التردد الجديد لها.

تعتبر قناة نسمة التونسية  منظومة كبيرة ومتنوعة من البرامج المتعددة والشيقة حيث أن المشاهد يجد فيها كل ما يهتم به من برامج وجميع الأنواع المحببة لدية ، ولاقت القناة في فترة قصيرة انتشار الكبير في بلاد المغرب العربي وهذا للمزايا المتعددة والمختلفة التي تقوم القناة بتقديمها  كما أن القناة من الممكن اعتبارها نافذة لتبادل المعلومات والثقافة وتقديم برامج حوارية تتعرض فيها للأخبار التونسية والدولية لتقديم نقاش هادف تسمح بالتعمق، والتحليل، وإبداء الآراء من مختلف الأطراف، ويمكنكم متابعة القناة من خلال تردد:

  • التردد
12576 V
  • معدل ترميز
1515
  • تصحيح الخطأ
2/3

 نبذة عن قناة نسمة التونسية

  • تعتبر قناة نسمة التونسية قناة مجانية، مفتوحة، طوال اليوم وعلى مدى الأسبوع تقوم بتقديم خليط من البرامج السياسية والفنية والاجتماعية والترفيهية.

 

  • وحتى الثقافية من الممكن أن نقوم باعتبار القناة مكان مهم للتعرف على الأخبار ومشاهدة المسلسلات والأفلام التونسية والأجنبية وتهتم القناة بالتحديث والتغيير المستمر للمحتوى المقدم من خلالها لتقديم أفضل مشاهديها حتى لا يشعرون بالملل.

 

  • كما أن القناة شهدت الكثير من النجاحات لعل من أبرزها نقلها للبرنامج الشبابي ستار أكاديمي في المغرب لكن كثرة المصاريف جعلت القناة تقع تحت طائلة الأزمات المالية الطاحنة ما جعلها تدفع بمالكها القروي من أجل البحث عن بعض الشركاء من أجل حل تلك المشكلة الكبيرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى