أخبار العالماخبار العالممنوعات

وفاة والد عصام الشوالي معلق مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء

نشر المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي على قناة “بي إن سبورت” الفضائية القطرية نبأ وفاة والده صباح اليوم الاثنين العشرين من الشهر الجاري ، وكان المعلق الرياضي قد غاب في الأيام الأخيرة عن الظهور في الدوريات الأوروبية والعالمية. كأس العرب 2021 بسبب مرض والده. كما أعلن قبل عدة أيام أن واجبه كإبن يتطلب منه أن يكون بجانب والده في هذه الظروف الصعبة قبل أن يغادر عالمنا في الساعات الأولى من اليوم بعد صراع مع المرض.

عصام الشوالي يكشف وفاة والده

نشر التونسي عصام الشوالي المعلق الرياضي على شبكة بي إن سبورت أنباء حزينة عن وفاة والده بعد صراع طويل مع المرض. وكتب الشوالي عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من تويتر وعائلته قائلا: “الله أكبر ، الله أكبر ، بارك الله في أبي العزيز ، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان الشوالي قد أعلن قبل أيام قليلة أنه لن يكمل التعليق على بطولة كأس العرب 2021 في دولة قطر حتى يكون بجانب والده الذي يمر بظروف صحية صعبة ، قائلاً: “كنت أتمنى لمواصلة البطولة معك والاستمتاع بباقي الرحلة ، لكن مرض والدي ، ربي ، هو واجبي أن أشفيه “. بصفتي ابنًا ، لا بد لي من أن أكون معه في هذه اللحظة الحرجة ، يا رب ، أشفيه وأشفي كل مريض ، والحمد لله على كل حال. اراك قريبا ان شاء الله. شكراً لإدارة بن سبورت على جناحها وأتمنى التوفيق للزملاء وتوفيق هذا العرس.

موعد مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي في السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة الرجاء البيضاوي مساء الأربعاء ، الثاني والعشرين من ديسمبر ، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي. وكان من المقرر أن يتولى المعلق الرياضي عصام الشوالي مسؤولية التعليق الصوتي على أحداث اللقاء ، لكن من غير المتوقع أن يظهر قريباً في عمله بعد وفاة والده صباح اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى