مقالات

فاتورة التليفون الارضي لشهر مارس 2021 برقم الهاتف من خلال موقع billing.te.eg

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي للتيسير على العملاء المنزلي والتجاري لمعرفة قيمة الاستهلاك والسداد بأبسط الطرق ففي دقائق قليلة يتمكن العميل من سداد الفاتورة خلال شهر مارس الجاري 2021 عقب معرفة المبلغ المستحق دفعه.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر مارس

عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات بإمكان جميع العملاء للتليفون الأرضي معرفة المبلغ الواجب سداده قبل انقطاع الخدمة أو التعرض لدفعة غرامة مالية، ومواكبة للتطوير التكنولوجي الذي تعمل عليه الدولة المصرية بمختلف القطاعات أصبح هناك العديد من الطرق السريعة لسداد.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

  1. يقوم العميل بالدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  2. كتابة كود المحافظة الخاص بالرقم الارضي.
  3. كتابة رقم التليفون الأرضي.
  4. الضغط على استعلام.

يطلع العميل على المبلغ المالي الذي يجب القيام بسداده من خلال أي من الطرق المتوفرة للسداد إلكترونيًا، وتجنب انقطاع الخدمة أو دفع غرامة مالية وفقًا للضوابط والشروط التي حددتها الشركة خلال التعاقد الرسمي، واختيار طريقة دفع الفاتورة إذا كان نصف عام أو ربع عام وغيرها من الطرق.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

  • السداد من خلال خدمات كاش المتوفرة بمختلف شركات المحمول.
  • خدمات فوري.
  • من خلال مكاتب البريد.
  • يمكن سداد الفاتورة من خلال ATM.
  • التوجه إلى أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات.

مع خدمة معرفة قيمة استهلاك الفاتورة للقطاع المنزلي والتجاري تواصل الشركة تقديم العديد من الخدمات الخاصة بالتليفون الأرضي، وتوفر على العمل الكثير من المشقة منها خدمة مانع الإزعاج التي من خلالها يصعب الوصول للعميل من خلال الرقم الأرضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى