اخبار السعودية

سلم رواتب خدمة العملاء في السعودية

سلم رواتب خدمة العملاء في السعودية

رواتب خدمة العملاء في السعودية تعمل شركة الاتصالات السعودية على جلب المزيد من الخبراء إلى جميع الوظائف الحيوية من المملكة العربية السعودية ، ولا سيما للتعاون والاستفادة من كفاءاتهم ومهاراتهم العملية في توظيف الشباب لرفع مستوى الشركة وصقور عملائها داخلها. وخارج المملكة.

كما توفر الشركة مجموعة متنوعة من الفرص التي تناسب أي تجربة وتمنحهم فرص التطوير والوظيفة مع الدعم الكامل الذي يساهم في نجاحهم من خلال التعلم من كبار الخبراء والمطورين حول العالم ، حيث تؤمن شركة الاتصالات السعودية بضرورة التواجد للجميع. . الشركات وأهمية دورها في تنمية المنطقة وتحقيق رؤية مستقبل ناجح 2030.

رواتب خدمة العملاء في السعودية
رواتب خدمة العملاء في السعودية

رواتب خدمة العملاء في السعودية

تتراوح رواتب خدمة مراكز الاتصال في المملكة العربية السعودية من 4،470 ريال شهريًا (الحد الأدنى لمتوسط ​​الراتب) إلى 24،900 ريال شهريًا (الحد الأقصى لمتوسط ​​الراتب ، الحد الأقصى الفعلي أعلى) فإليكم سلم رواتب خدمة العملاء في السعودي كالتالي .

متوسط ​​الراتب هو 10800 ريال شهريًا ، أي أن نصف العاملين في خدمة العملاء ومركز الاتصال يكسبون أقل من 10800 ريال والنصف الآخر يكسبون أكثر من 10800 ريال. المتوسط ​​هو الرقم الذي يقسم المجموعة إلى نصفين متساويين. قارن راتبك بمتوسط ​​الراتب لمعرفة ما إذا كنت في المجموعة العلوية أو السفلية.

لاحظ أيضًا رقمين مهمين آخرين: 25٪ و 75٪. من الرسم البياني أعلاه نستنتج أن 25٪ من العاملين في مجال خدمة العملاء ومراكز الاتصال يتقاضون أقل من 6،860 ريال ، فيما يكسب 75٪ منهم أكثر من 6،860 ريال. كما نستنتج أن 75٪ من العاملين في مجال خدمة العملاء ومراكز الاتصال يكسبون أقل من 16700 ريال ، فيما يكسب 25٪ منهم 16700 ريال فأكثر.

سلم رواتب خدمة العملاء في السعودية

  • تنقسم الوظائف إلى قسمين: الوظائف براتب شهري وأجر بالساعة. الوظائف ذات الراتب الشهري تدفع مبلغًا ثابتًا لصاحب العمل بغض النظر عن الساعات التي تنطبق عليها. يدفع صاحب العمل الأجور بالساعة حسب ساعات العمل.
  • متوسط ​​أجر الساعة أو ما يتقاضاه الموظف عن كل ساعة عمل في المملكة العربية السعودية هو 66 ريالاً.
  • متوسط ​​الراتب لخدمة العملاء ومراكز الاتصال أقل بنسبة 31٪ من متوسط ​​الراتب لجميع الوظائف.
    قد يهمك أيضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى