اخبار مصر

بالتفصيل جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 في القاهرة والجيزة

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي وافقت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة والجيزة على موعد وجدول امتحانات الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي ، وأشارت المصادر المسؤولة إلى أن الامتحانات ستجرى على الورق في غضون ووسط اجراءات احترازية مشددة للحد من اثار كورونا ، في ذات السياق وجهت الوزارة عددا من التعليمات للمدارس من الضروري العمل على شرح جميع المناهج للطلاب قبل نهاية الفصل الدراسي الاول. يشار إلى أن الطلاب موجهون للاستفادة مما يقدم ضمن المنصات الإلكترونية والقنوات التعليمية التي طرحتها الوزارة في العام الجاري 2021-2022.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022 بالجيزة

يتساءل العديد من أولياء الأمور بمحافظة الجيزة عن جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي وجاء الجدول موضح من مديرية التربية والتعليم على النحو التالي:

  • يبدأ طلاب السادس الابتدائي اختباراتهم في يوم الأحد الموافق التاسع من يناير 2022 بمادة اللغة العربية ويستغرق الاختبار وقت قدره ساعتين ونصف مع تخصيص أخر 20 دقيقة للإملاء.
  • في اليوم التالي الاثنين الموافق 10 يناير يقوم الطلاب بأداء اختبار مادة الرياضيات، ومدة الاختبار هي ساعة ونصف، هذا بجانب اختبار مادة التربية الدينية.
  • يعقد يوم الثلاثاء 11 يناير للعام القادم اختبار مادة اللغة الإنجليزية لمدة ساعة ونص، بجانب اختبار مادة العلوم لمدة ساعة ونصف أيضًا.
  • ويختتم الطلاب الاختبارات في يوم الأربعاء الموافق 12 يناير وسيتم عقد اختبار مادة الدراسات الاجتماعية ويستغرق مدة ساعة ونصف.

موعد الامتحانات 6 ابتدائي الترم الأول القاهرة 2022

كشفت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة القاهرة ، أن إمتحانات الفصل الأول لطلبة الصف السادس ستقام في الفترة ما بين 22 يناير 2022 وحتى الأربعاء 26 يناير ، علما أن تلك الأيام هي نفس موعد إمتحانات الصف الخامس. الصف الابتدائي بالمحافظة.

جدير بالذكر أن محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال قد أقر جميع جداول الاختبارات الخاصة بالمستويات الأكاديمية المختلفة ، ولوحظ أن الامتحانات ستبدأ من 15 يناير حتى 3 فبراير 2022 ، ومصادر رسمية. وأشار إلى أنه تم تحذير جميع المدارس بالالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية المصاحبة للوباء ، لحماية الطلاب والمعلمين من التعرض للفيروس الجديد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى