اخبار السعودية

تعرف على موعد مباراة الأهلي والفيصلي في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة للمباراة

يبحث العديد من مشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة الأهلي والفيصلي مساء اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين. ويحتل المركز التاسع في جدول احتراف الأمير محمد بن سلمان ، في حين أن الفيصلي ليس أفضل حالاً ، إذ يأتي في المركز العاشر ، متعادلاً مع الأهلي بنفس عدد النقاط.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم في الدوري

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي أمام نادي الفيصلي مساء اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الجاري في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتلعب مباراة الأهلي والفيصلي على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل في دور السادس عشر من المسابقة، ويستطيع محبي كرة القدم في مصر والوطن العربي متابعة المواجهة في تواقيت الآتية:

  • 4:25 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا.
  • 5:25 مساء بتوقيت مصر والأردن ولبنان وفلسطين وليبيا والسودان.
  • 6:25 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وعمان واليمن.
  • 7:25 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضًا:

تردد قناة scc الرياضية لمتابعة أقوى المباريات الرياضية

القنوات الناقلة لمباراة الفريقين الفيصلي والأهلي اليوم

وستنقل المباراة التي ستجمع فريقي الأهلي والفيصلي مساء الأحد على قناة “SSC5 Sports” التابعة للشبكة السعودية لقنوات SSC الرياضية المالكة لحقوق البث. كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولات السعودية منذ بداية الموسم. قررت شبكة القنوات السعودية بث لقاءات الدوري على القنوات المشفرة بجودة HD ، مع بث المباريات بجودة SD على القنوات المفتوحة. حصلت شبكة القنوات السعودية على حقوق بث البطولات المحلية قبل انطلاق الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى