مال و أعمال

“بالتفصيل” معرض ركن الدمام وأهم المعلومات عنه وطرق التواصل معه

معرض ركن الدمام وأهم المعلومات عنه وسبل التواصل معه .. يعتبر المعرض من أهم معارض بيع وتأجير السيارات داخل المملكة وقد اشتهر بسمعته الطيبة بين جميع العملاء الذين لديهم تعاملت معه خلال الفترة الأخيرة. التواصل مع مصلحة المعرض من خلال وسائل الاتصال المتاحة.

معرض ركن الدمام وأهم المعلومات عنه وطرق التواصل معه

يعد معرض ركن الدمام للسيارات من أهم وأشهر المعارض لبيع وتأجير السيارات جملة وتجزئة. من خصومات ضخمة على جميع الموديلات والأنماط المختلفة على المركبات الموجودة في المعرض.

طرق التواصل مع معرض ركن الدمام

يمكن التواصل مع خدمة المعرض بطرق مختلفة ومختلفة للاستعلام عن خدمات التقسيط أو معرفة أنواع المركبات المتوفرة في المعرض. يمكن أيضًا تقديم الشكاوى المتعلقة بخدمات المعارض من خلال نفس الأرقام. فيما يلي طرق التواصل المختلفة مع المعرض:

رقم هاتف المعرض: 2314174.
رقم الفاكس: 2301366.
أرسل برقية إلى صندوق البريد رقم ١٢١٩٧١ ، نموذج بريدي ١١٧١١.
لا يوجد بريد رسمي أو موقع إلكتروني للمعرض.
العنوان المخصص للمعرض: شارع عبد الرحمن بن عوف ، النسيم ، الرياض.

مواعيد عمل ركن الدمام للسيارات

حددت صالة عرض ركن الدمام للسيارات مواعيد الجهود الحكومية المتاحة في المعرض لاستقبال العملاء في جميع أنحاء ، وتزويدهم بخدمات مختلفة. ساعات عمل المعرض كالتالي:

اوقات العمل من السبت الى الخميس:
الفترة الأولى من الثامنة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا.
المرحلة الثانية من الثالثة عصرا حتى العاشرة مساءا.
ساعات عمل الجمعة من الثالثة عصرا حتى العاشرة مساءا.

أهم معارض السيارات الدمام

معرض السحيمي للسيارات.
صالة السويداني فهد فالح.
معرض الماجد لبيع وشراء السيارات.
صالة راشد الخالدي.
معرض السعدي للسيارات.
معرض السيف.
معرض منارة الهلال.
معرض مسحور.
معرض بن صحراء.
معرض الرسام

النصائح الهامة عند شراء سيارة جديدة

أصبح من الضروري الآن أن تكون على دراية ببعض النصائح المهمة التي يجب عليك الالتزام بها عند شراء سيارة بشكل عام لتجنب الوقوع في عدد كبير من المشاكل المستمرة عند شراء سيارة جديدة ، وهذه النصائح هي التالية:

امنح نفسك وقتًا للتفكير وقم ببعض الجولات لمعرفة ماركات السيارات المناسبة لاستخدامك وأي منها يحتوي على المواصفات التي تريدها.
إن شراء العربة التي تغلق احتياجاتك دون اللجوء إلى عربات فاخرة ذات إمكانيات عالية لن يوفر للجميع أي إضافة في استخدامك اليومي لها.

وضع ميزانية مالية في حواجز قدراتك ولا يقتضي أن يتعدى قيمة العربة تلك الموازنة بأي حال من الظروف، مع الوضع في الحسبان التكلفة المادية للتأمين مقابل الحوادث على العربة.
الحرص على تصون الاتفاق المكتوب الخاص بالشراء كل ما يوجد بالمركبة من مواصفات وبنود تم الاتفاق أعلاها من قبل طرفي العقد البائع والمشتري، مع خطاب تفصيلي بثمن العربة وسعر المقدم المدفوع وما توجد من مبلغ السيارة وعدد الدفعات الجدولة الأساسية لسداده.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى