منوعات

اين يعرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس

اين يعرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس.. في ظل تذايد عشاق مسلسل الهيبة جبل يستمر التساؤل اين يتم عرض المسلسل والقنوات الناقلة له عزيزي المتابع اقرا هذه المقالة لتتعرف على موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس والقنوات الناقلة.

اين يعرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس

يُعرض مسلسل الهيبة على قناة ام بي سي وان كل يوم فيما عدا يوم الجمعه في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت السعودية، وسيتم اعادتة الساعة 05:00 صباحًا والساعة 02:00 ظهرًا ، كما يُعرض على منصة VIP Shahid   قبل البرنامج التلفزيوني ب 24 ساعة.

اين يعرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس
اين يعرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس

كما سيتم بث مسلسل الهيبة على مجموعة من القنوات المختلفة، هي الأردنية رويا، والسومريا العراقية، وام بي سي 4 السعودية، وقناة ART، وأيضا قناة ام تي في.

اقرا ايضا:مشاهدة مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة على برستيج

مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس

تم عرض عنوان الموسم الخامس والأخير من مسلسل “الهيبه” الذي بثت الحلقة الأولى منه يوم الأحد 18 أكتوبر على قناة MBC،  إخراج سامر البرقاوي ومن تأليف سامر نصر الله و المؤلف طارق عبده و إنتاج “صباح إخوان”. يتم عرضه من السبت إلى الخميس، الجزء الخامس من المسلسل يحمل في جيبه استمرارًا للأجزاء الأربعة السابقة، والتي رأى الجزء الأول منها النور في عام 2017، لتحقيق معادلة النجاح بسبب تعطش الجمهور العربي لمثل هذه الأعمال، المليئة بأحداث الحب، والانتقام والعمل، وها هو الموسم الأخير منه الذي يجعل الجمهور سعيدًا وحزينًا، والذي يأمل أن يستمر المسلسل مدى الحياة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى