منوعات

مشاهدة مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة على برستيج

 

مشاهدة مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة على برستيج .. طرحت الشركة المنتجة للجزء الخامس من مسلسل الهيبة، البرومو الدعائي، وأعربت أنه من المقرر عرضه يوم يوم الاحد 17 أكتوبر على MBC 1 حتّى يعرض قبلها على منبر شاهد.

ويعرض المسلسل من يوم السبت إلى الخميس، على منبر شاهد VIP عند وصول عقارب الساعة 12 من منتصف اليوم، بحسب ميقات مكة المكرمة، مع مراعات فارق الموعد في البلاد والمدن العربية.

وقد كانت المنشأة التجارية المنتجة لمسلسل “الهيبة” الجزء الخامس، قد طرحت قبل عدة أيام البوستر الدعائي للعمل تمهيدا لعرضه أثناء شهر أكتوبر الحالي والذي يحمل شعار «الهيبة- منطقة جبلية».

وتصدر الفنان السوري تيم حسن البوستر الدعائي لمسلسل «الهيبة- منطقة جبلية»، وتبين وهو يحمل سلاحا ناريا وبلوك لحية وشارب، إذ طرحت الشركة المنتجة بوسترات منفردة لأبطال المسلسل.

واستقرت الشركة مؤخرًا على اسم الجزء الـ5 والأخير من المجهود ليحمل الجزء الجديد اسم “الهيبة- جبل”، وتعتمد أحداثه على قيام شيخ الجبل، والذي يقوم بدوره تيم حسن، بالانتقام من كل أعدائه.

من جهته، أصدر قرارا الفنان تيم حسن الاستحواذ على استراحة من تصوير الأعمال الفنية أثناء الفترة المقبلة، وذلك عقب الجهد الذي واجهه في تصوير الجزء الـ5 والأخير من مسلسل «الهيبة»، والمقرر عرضه على منبر رقمية خلال الفترة القادمة.

أصدر المطرب السوري تيم حسن، عبر حسابه الموثق والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة له بصحبة مدير مسلسل الهبة سامر البرقاوي، والفنانين فرحان سرحان وعبده شاهين. يسهم في المسابقة الرياضية في المسلسل.

وحظيت الصورة بإعجاب متابعي النجم السوري، الذين أكدوا أنهم ينتظرون إبداء الجزء الـ5 والأخير من المسلسل الذي سينطلق عرضه خلال أيام عددها قليل.

يشار إلى أن هذا السيزون سوف يكون الـ5 والأخير من مسلسل “اليهبة”، إذ وعد البرقاوي بموسم مثير وأحداث متسارعة منذ الحلقة الأولى، في حين وعد البرقاوي بموسم محرض وأحداث متسارعة.

وشدد البرقاوي في حديث سابقة أنه سوف يكون ثمة عمل سينمائي وسيكون استمرارًا لمسلسل “الهبية”. مثلما كشف أيضًا أنه سوف يكون هناك تساعد عصري بينه وبين النجم تيم حسن والمنتج صادق الصادق بفعل جديد يجمعهما.

مثلما أن تيم حسن نشر وأعلن عبر حسابه الأساسي والرسمي لمسلسل الهيبة جبل، وشدد أن ميعاد عرضه في شهر اكتوبر الحالي، مثلما عرَض الممثل السوري الصورة الإعلانية للمسلسل وعلق فوق منها فكتب “مسلسل الهيبة جبل، عاجلاً على شاهد وإم بي سي طوال ذلك الشهر”، وحرص الكثير من النجوم على تقديم التهنئة له على عرض المسلسل.

إذا متابعي الموقع سيعرض المسلسل في تمام الساعه 6 مساءاً من الاحد للخميس بتاريخ 18 اكتوبر، على أن ينهي إبراز حلقة مسبقة بـ 24 ساعة على منبر شاهد.

اقراء ايضا :مواعيد عرض مسلسل الهيبة 5 الجزء الخامس

موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس 2021 ‘‘ الهيبة الجبل‘‘ والقنوات الناقلة

القنوات التي تنقل لمسلسل الهيبة الجزء الـ5 2021

أفصحت قناة mbc عن نقل حلقات السيزون الخامس من مسلسل الهيبة; وهي القناة الصِرفة التي لها حقوق بث المسلسل السوري اللبناني الهيبة في أعقاب إظهار الأجراء الأربعة الأولى من خلالها ايضا.

  • قناة رؤيا.
  • وقناة art tv.
  • بالإضافة الى قناة mtv اللبنانية

ويتخذ الجزء الخامس والأخير من اسم بطل الجهد “جبل” عنواناً فرعياً له، ويجري الحوار عن عرضه في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، وعلقّ الغداة على البوستر الذي شاركه عبر “Twitter”: “المشروع المنتظر (الهيبة.. جبل) في جزئه الخامس يتعدى كل التوقعات”.

وعلى خطا “الهيبة.. جبل”، وقبله “الهيبة.. الرد” بالعرض خارج السيزون الرمضاني، حسمت المؤسسة المنتجة قرارها بأن تحضر الجزء الـ2 من مسلسل “2020” للعرض بعد رمضان المقبل، وبالأبطال ذاتهم، بحسب ما صرّح المنتج صادق الفجر للإعلام، على هامش مهرجان “الموريكس دور”، مؤكداً وجود جزءٍ ثانٍ للعمل، مثلما أعرب سابقاً عبر CNN بالعربية.

موعد عرض المسلسل

ومن المنتظر ان تعرض الجزء الـ5 والأخير عبر تطبيق شاهد نت مدفوعة الاجر كباقي الاجزاء السابقة، الموالية لمجوعة قنوات إم بي سي، حيث لم يكشف النقاب حتى هذه اللحظة عن نشر وإشاعة قناة mtv اللبنانية للمسلسل عبر شاشتها وموقعها الالكتروني مثلما حصل خلال الاعوام الفائتة.

وكان الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد العام الماضي شارك في الاعلامي اللبناني الشهير عادل كرم، قد إبانة بعد شهر رمضان في مطلع نوفبر نتيجة الأحوال الذي حلت على العالم أجمع مع انتشار جائحة كوفيد 19 وإعاقة عملية التصوير، مما أدي الى تأجيل عرضه حتى الآن شهر رمضان .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى