منوعات

وديع تحت المراقبة الهيبة ٥ حلقة ١٠

الهيبة ٥ حلقة ١٠ متابعين مسلسل الهيبة جبل مستمرين معكم من خلال موقعكم نور نيوز بأخر احداث الهيبة جبل ح 10 العاشرة الموسم 5، بحيث سارة بعد عودتها من بيت جبل يبعث لها جبل لوازم و أغراض المنزل مع رجاله، هذه الأخيرة تشكره، وبعد رحيل رجال جبل تبقى سارة لوحدها و تتصل عليها إحدى صديقاتها في العمل لتطمئن على حالها، وكيف تجري الأمور بالهيبة وهل جمعت المعلومات الكافية عن جبل، بحيث دخلت الغرفة المغلقة ونكتشف على أنها مملوءة بصور عائلة جبل الشيخ الجبل و صور أخرى من صور الهيبة.

الهيبة ٥ حلقة ١٠

جبل يزور وديع في مكان بمنزله، ثم يطلب منه أن يرى مكان القنوات التي يتم تصفية المياه عن طريقها، و في ذلك  اللحضة لم يعجبه وديع الأمر، وعند ما دخل جبل يلاحظ عدة أشياء ويطرح على وديع عدة أسئلة، وعند مغادرته تراوده شكوك كثيرة ولم يقتنع بكلام وديع.

الهيبة ٥ حلقة ١٠
الهيبة ٥ حلقة ١٠

الهيبة الجزء 5 الحلقة العاشرة

جبل يبعث رجاله للمرة الثانية لمراقبة المكان لأن شكه بالمهندس وديع لازال حاضرا، ومثل ما حصل من قبل، فإن وديع يرى  من خلال الكاميرات رجال جبل منتشرون من حوله، ويبعث رسالة لأصحابه في التهريب، ويخبرهم بأن تؤجل الشحنة الثانية للأسبوع القادم، بعدها يأتي زامر و أصدقائه من الممر السري ويطلب من جابر مرافقته لأحد الأسواق لشراء  بعض الأغراض، ويخرج الاثنان، ثم يراهم أحد رجال حبل ويبلغه بأنه رأى رجل غريبا. في الهيبة جبل ح 10 العاشرة الموسم 5.

يمكنكم مشاهدة الحلقة السابقة من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى