ترددات القنوات

اضبط الآن أقوى تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

عاد فريق الأهلي المصري بعد تأمين مكانه في نهائي نهائى الكونفدرالية  للدوري المحلي وسيواجه فريق بيراميدز اليوم الخميس الأول من في الأسبوع 27.

فريق الأهلي يريد العودة للدوري المصري بأداء قوي حيث أنه يحتل المركز الثالث و يتأخر بفارق 20 نقطة عن متصدر القائمة فريق الزمالك لكن لا يزال لديهم 8 مباريات مؤجلة.

وقد اتخذ الأهلي خطوات كبيرة نحو الدفاع عن لقبه الأفريقي فيما خرج بيراميدز من نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي بعد خسارته بركلات الترجيح أمام فريق الرجاء البيضاوي.

سيلعب فريق بيراميدز مباراته الأولى تحت قيادة مدربه اليوناني الجديد توكاس جونياس وذلك بعد إقالة المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا.

وقد عزز بيراميدز تشكيلته بعدة نجوم من الأهلي ، من بينهم اللاعب عبد الله السعيد و رمضان صبحي محبوب جماهير الأهلي ، والذي ترك نادي طفولته  للانضمام إلي نادي بيراميدز في صفقة كبيرة حيث فاوض بيراميدز  نادى هدرسفيلد الإنجليزى وإنتقل للعب فيه الصيف الماضي.

تردد القنوات المفتوحة

علق  مدرب الأهلي بيتسو موسيماني لموقع الأهلي الرسمي أنه يتمني تحقيق فوزه الأول على فريق بيراميدز حيث انتهت المواجهة الأولي معه انتهت بالتعادل وقال “لقد عدنا إلى الدوري المصري ولدينا مباراة ضد بيراميدز وهم فريق جيد للغاية. في المرة الأولى التي واجهتهم فيها لعبنا 70 دقيقة بعشرة لاعبين ضد أحد عشر وكان يجب أن نفوز بتلك المباراة. لم نفعل ذلك. لديهم نفس الأداء عندما لعبنا معهم 11 ضد 11 وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ”

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام مبارة فريق الأهلي وبيراميدز علي ملعب الأهلي We للسلام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وتذاع علي قناة أون تايم سبورت 1 الرياضية.

 

اضبط تردد قناة أون تايم سبورت الجديد لمشاهدة مباراة فريق الأهلي وفريق بيراميدز

 

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.
الاستقطاب: رأسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى