منوعات

ابراج اليوم مع ماغي فرح عاطفيا 2022

 

ابراج اليوم مع ماغي فرح عاطفيا 2022 …  تكهنات الاعلامية الهائلة والباحثة في دراية السفينة والابراج ماغي فرخ لسنة 2022 ، من كتابها الجديد .. وفي السطور التالية نحط أكثر أهمية التوقعات الرومانسية والمالية والصحية والمهنية وتوقعات الحب والزواج لماغي فرح لعام 2022 ، ومن هي الابراج الاكثر والاقل حظاً في سنة 2022

ابراج اليوم مع ماغي فرح عاطفيا 2022

إذ بشّرت الاعلامية ماغي فرح مواليد معظم الابراج بالانفراج والتنقيح الايجابي الذي سيحررهم من الاعباء التي رافقتهم أثناء الفترة السابقة ، مثلما توقعت بأن يدل الفلك الجميع على الاحتمالات الايجابية والسلبية والمحاذير ، وأن يكون المرشد الصادق لهم طوال عام 2022 ، مع العلم أن كل برج سيمر بفترتان متناقضتان قبل 11 أغسطس وبعد 11 آب .

اقرا ايضا

توقعات برج الميزان العشرة ايام الاولي لشهر يونيو 2022


عام الانعتاق الى الحرية والتجدد والنجاح

تتوقع ماغي فرح بأن تطل على سنة سخية لم تعرفها منذ وقت طويل ، سيرجع الحظ اليك ولن تتطلب الى زيادة عن مبادرات عددها قليل لكي تغيير حياتك نحو الافضل .
ستشهد سنة مصيرية وحاسمة من وجودك ، وسوف تحمل لك الكثير من الفرص والاحداث المهمة والتطورات الايجابية التي ستجعلك متفائلاً .
عليك أن تكون حذراً في منتصف شباط وان لا تترتكب الحماقات والاعمال الطائشة ، وعليك الاهتمام بصحتك في سبتمبر .

تنبؤات ماغي فرح 2022 لبرج الحمل على الصعيد المهني :

سوف تتمكن من تحقيق ذاتك وستزدهر اعمالك وستسير على سكة جيدة وسوف تتقدم بمشاريعك وستحقق استثماراتك النجاح والارباح ، كل ذاك اذا عملت بجدية ووعي وحكمة .
ستكون سنة مملوئة بالاسفار والاتصالات الخارجية ، وقد يحمل قليل من مواليد ذلك البرج منافسة في مجال فني او رياضي ويحققون تقدما سياسياً لمن يهتم بالسياسة .
ابتداء من ايلول ستشهد تغييرا في الجهد او قد تنتقل من موضع الى أحدث او تسافر او يكون هنالك عملية أرثية او يكون هناك تحديث في المؤسسة التي تعمل بها .


توقعات ماغي فرح 2022 لبرج الحمل على الصعيد الرومانسي:

ستعرف تطوراً وأوقات بهيجة وبعض المواليد سيعرفون حباً كبيرا قد يقلب حياتك ، ستكون ميالا الى العلاقات ذات السخونة العارمة في الحب وستكره الأواصر الباهتة والمشاعر الباردة .

في تشرين الاول ستشهد أخبار جميلة وعواطف ومشاعر وانفعالات عائلية وقد تقع في الغرام أو تزوج واحد من ابناءك أو تشهد على حب عصري يدخل حياتك ، وبمظهر عام فهذه المرحلة الممتدة من شهر اب الى شهر تشرين الاول هي فترة لانعاش قلبك مجددا .


توقعات ماغي فرح 2022 لبرج الحمل على الصعيد الصحي:

اذا كنت تعاني من مشكلات صحية أثناء الفترة الاخيرة فإنك ستمر بفترة من النقاهة واستعادة العافية أثناء عام 2022

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى