ترددات القنوات

إضبط تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 على النايل سات/ تردد on time sport الجديد

إضبط تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 على النايل سات/تردد on time sport الجديد

تردد on time sport الجديد أون تايم سبورت هي من أفضل القنوات الرياضية المصرية  التي حققت نجاحاً كبيراً منذ بثها فهي واحدة من الفضائيات الرياضية التي يتابعها عدد كبير من الجمهور الرياضي فهي تقدم إذاعة برامجها بأعلي جودة HD وإشارة قوية دون انقطاع  وتبث برامجها علي مدار 24 ساعة متواصلة .

تردد on time sport الجديد

وسميت بهذا الاسم لأنها دمج قناة أون سبورت و قناة تايم سبورتس وتم بثها عام 2020 فهي تقدم كل البطولات المحلية والدولية لذلك فهي من أكثر القنوات بحثاُ عن ترددها بعد ما أعلنت  عن تغير ترددها في  ليتم العمل به رسمياً في أول يوليو المقبل 2021.

 

وتقدم متابعة  وإذاعة مباشرة للمباريات الرياضية المصرية والعالمية وأفضل إستوديو تحليلي ببدء قبل المباراة ويستمر في التحليل ما بين الشوطين و بعد انتهاء المباراة  مع مجموعة من أكبر المحللين الرياضين والمذيعين  وذلك لتقييم أداء اللاعبين والتحكيم وفعليات المباراة.

 

وأهم ما يميزها عن غيرها من القنوات هو أنها تحصل علي حقوق بث مجموعة مهمة من المباريات المحلية ومنها مباريات الدوري المصري الممتاز و مباريات كأس مصر،  وأيضاً تملك حق إذاعة مباريات من البطولات العالمية التي يعشقها الجمهور ومحبي الرياضة .

كما تقدم أفضل البرامج الرياضية  التي تهتم بأخبار لاعبين كرة القدم وأخبار الأندية المصرية وكل ماهو جديد  في عالم الرياضة.

برامج قناة أون تايم سبورت

 

  •  ( مساء اون تايم ) مع الكابتن مدحت شلبي والذي يذاع في  11 مساء.
  • ( ملاعب الأبطال ) مع المذيعة  أميرة جمال.
  •   60 دقيقة مع شيما صابر  الذي يذاع 2 ظهراً.
  •  ملعب أون تايم  مع الكابتن أحمد شوبير.
  •  ( BE ONTime ) مع كريم خطاب الذي يذاع 12 ظهراً من السبت للخميس.

 إضبط التردد الجديد

 

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.
الاستقطاب: رأسي.

كما يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار عبر موقع القناة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عبر ها الرابط https://www.facebook.com/OnTimeSports/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى