فن ومشاهير

أويس مخللاتي: نادم على المشاركة في الهيبة جبل

فجر الممثل السوري أويس مخللاتي مفاجئة مدوية عقب مرور أيام قليلة على مسلسل الهيبة جبل الذي يعرض حاليًا في الجزء الخامس بمشاركة عدد من نجوم الفن الجدد الذين يشاركون للمرة الأولى في العمل الفني ، ويواصل تيم حسن تقديم دور البطولة ويلعب دور هيبة  الجبل.

أويس مخللاتي

مخللاتي علّق على اللقاء عبر حسابه في “إنستغرام” قائلاً: “اللي ما حكيتها قبل… من القلب إلى القلب وعلى الهواء مباشرة”.

وقال خلال اللقاء إنّ “رسالة المسلسل غير جيّدة، وتُعتبر استرخاصاً لذوق الجمهور”، متسائلاً عن الثقافة التي يقدّمها لجيل يعيش أساساً في الحرب. وقال ساخراً: “يا أمّا حبيتك بالصيف، يا أمّا حبيتك بالشتي، وطلاق وخيانة”.

وأضاف أويس مخللاتي: “يجب تكريس “الأكشن” في المسلسل لنُعلِّم الجيل طريقة التعامل مع أيّ مشكلة بعيداً من القتل والدماء، وهناك حلول غير استخدام السلاح”.

وعن إنهاء دوره في “الهيبة – جبل” قال إنّه إلى الآن لم يتلقَّ أيّ اتصال رسمي من الشركة لإخباره بعدم مشاركته في الموسم الأخير، وعلم بخبر إنهاء دوره عن طريق انتشار صورة قبر “صخر” على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام هو بنشرها عبر حسابه في “إنستغرام”، معتبراً أنّه “كان يحقّ له كتابة (مهزلة) على الصورة، لأنّ صخر كان كتفاً إلى كتف بجوار جبل طوال المواسم السابقة”.
وعن عدم تدخّل زملائه لحلّ الخلاف مع شركة الإنتاج، خصوصاً النجم السوري تيم حسن الذي تربطه به صداقة، ألمح إلى أنّ تيم تخلّى عنه وطعنه، إذ قال: “ليس مفاجئاً في الوسط الفني من طعنة في الظهر من أخ كنت تعتقد أنّكَ تخاويت معه، ولكن بلحظة تظهر المصلحة الشخصيّة ويرمي كل شي في الهواء”.
جاءت التصريحات لتثير حالة من الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى