كراتين للبيع

أسعار الكراتين الفارغة في مصر 01065891118

يرغب الكثير في معرفة أسعار الكراتين الفارغة في مصر، فإذا كنت تريد شراء الكراتين الفارغة فلا تردد واتصل على شركتنا فهي من أكبر الشركات في هذا المجال، والتي تبيع جميع أنواع الكراتين، وذلك تلبية من شركتنا لكل احتياجات العملاء والاحتياجات العامة للسوق، فشركتنا تتيح لك كل المواد اللازمة للتغليف في أي وقت وفي أي مكان، كما يوجد لدينا مخزون وفير من الكراتين الفارغة متنوعة الأحجام والأنواع.

أسعار الكراتين الفارغة في مصر

تعد شركتنا من أكبر الشركات التي لبيع كراتين فارغة بمختلف أنواعها، هذا بجانب أسعارها المميزة، والتي تمتاز بجودة عالية، ويمكنك من خلال الدخول على موقع نور نيوز التعرف على الكثير من المعلومات التي تتعلق بشركتنا، فهي من أفضل الشركات ويرجع ذلك للأسباب الآتية:

  • تتميز شركتنا بالدقة في التصنيع والسرعة في التسليم، كما أن أسعارها مناسبة لكل الأشخاص.
  • توفر أنواع كراتين بجودة عالية، تستطيع حماية كل ما يوجد بداخلها مثل الأطباق الصيني والأجهزة الكهربائية.
  • تبيع كراتين لديها القدرة على حفظ أدوات المنزل أو أغراض المكتب من أوراق وملفات.
  • تقدم لك أفضل أنواع التغليف اللازمة لنقل الأثاث.
  • تحترم الوقت وتقدره، فتستطيع تسليم عملها دون أي تأخير أو صعوبات.
  • تبيع شركتنا كراتين مختلفة الأحجام، فهي تقدم لك أحجام كراتين صغيرة وأخرى متوسطة، هذا بجانب الكراتين كبيرة التي يحتاجها الكثير من العملاء في نقل العفش.
  • توفر شركنا أفضل أسعار الكراتين الفارغة في مصر.

أماكن بيع الكراتين الفارغة

اسعار الكراتين الفارغة فى مصر
اسعار الكراتين الفارغة فى مصر

إذا كنت ترغب في معرفة أفضل أماكن بيع الكراتين الفارغة وأفضل أسعار الكراتين الفارغة في مصر، لا بد من التواصل معنا، وذلك يرجع لأن شركتنا توفر العديد من الخدمات، والتي على رأسها ما يلي:

  • كراتين متنوعة المقاسات، حيث يوجد أكثر من 50 مقاس جديد، تتميز بأنها مختلفة الأحجام وذات سماكات متنوعة وجاهزة للتسليم.
  • تتيح لجميع عملائها المواد البلاستيكية اللازمة للتغليف، كما لديها القدرة على تغليف العروض التجارية الكبيرة.
  • تلبية متطلبات العملاء بأسعار مميزة.
  • يمكنها توصيل الطلبيات لأي مكان داخل جمهورية مصر.
  • توفير علب الكرتون والورق المقوى الذي يطلبه أصحاب المتاجر.
  • تستطيع التواصل مع شركتنا بكل سهولة، فنحن في خدمة جميع العملاء على مدار اليوم، نتلقى أي اقتراحات أو تساؤلات ونجيب عنها بشكل مستفيض وواضح، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال الاتصال على هذا الرقم 01065891118.

أسعار كراتين التعبئة

توفر شركتنا في مجال بيع الكراتين أفضل أسعار الكراتين الفارغة في مصر، حيث يراعي القائمين على الشركة أن تتناسب الأسعار المقدمة والمعلن عنها مع كل الفئات، فعلى الرغم من سمعنا الجيدة وتقييماتنا العالية في هذا المجال، إلا أننا حرصين على توفير أفضل سعر بأعلى خامات وتصميمات مميزة.

 ولكن عند تحديد سعر الكراتين، علينا أن نراعي بعض الاعتبارات أثناء تحديد السعر، ومن أهم تلك الاعتبارات التي تؤثر في ارتفاع وانخفاض الأسعار ما يلي:

  • يختلف سعر الكراتين على حسب نوع الصاج المصنعة منه، فالكرتونة أما أن تكون مصنعة من 3 أو 5 طبقات، فالكرتونة المستخدم فيه 3 طبقات تكون أقل في السعر من الكرتونة ذات 5 طبقات، وذلك لأن الورق الداخل في تصنيعها أقل.
  • كما أن سعر ورق الكرتون يختلف على حسب نوع الورق الداخل في إنتاجه، وعلى سبيل المثال سعر صاج الكرتونة المكونة من 3 طبقات وهما فلوت وإيراني وتست لاينر، تكون أغلى من الكرتونة المكون صاجها من إيراني وكرافت وفلوت.
  • كما أن حجم الكرتون من العوامل التي تؤثر بشكل مباشر في تحديد السعر، فالكراتين الصغيرة أقل في سعرها عن الكراتين الكبيرة.
  • كما يطلب منا في الكثير من الأحيان مقاسات خاصة ببعض العملاء، ففي تلك الحالة ترتفع الأسعار لأنها مقاسات غير المعتاد عليها في السوق، وسيتم تصنيعها بشكل خاص لهذا العميل لوحده دون غيره.

كراتين نقل العفش

أنواع كراتين نقل العفش
أنواع كراتين نقل العفش

توفر شركتنا كراتين لنقل العفش بأحجام كبيرة ومتنوعة، تساعد كل من يريد نقل أثاث منزله، كما أنها تحافظ على كل الأغراض الموجودة بداخلها سليمة.، كما أن هذه الكراتين لها دور فعال في المحافظة على الأشياء الثمينة مثل الصور الزجاجية والنجف والتحف والأجهزة الكهربائية.

يوجد أحجام كراتين صغيرة يمكنك وضع الكتب والأوراق والمجلات فيها وغيرها من الأشياء الصغيرة، وتقدم شركتنا أيضا كراتين بأحجام كبيرة جدا، تستطيع حفظ الأجهزة الكهربائية فيها مثل المكيفات وشاشات التليفزيون.

تتميز شركتنا بأنها تبيع الكراتين ذات الجودة العالية، التي تستطيع حمل قطع الأثاث بداخلها أي كان حجمها، بحيث لا تتأثر خامة هذه الكراتين ببعد المسافة إلى المكان الذي تريد نقل الأثاث إليه.

كراتين للبيع جملة

فيما يتعلق بكراتين للبيع بالجملة، فشركتنا توفر تلك الخدمة في كل فروعها سواء في المعادي أو مدينة نصر أو الهرم وغيرها من الفروع التي تتوزع في مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية، وهذا لتسهيل شراء الكراتين من فروعنا المخصصة لبيع الكراتين الفارغة.

كما توفر بيع الكراتين بالكيلو، بجانب تقديم خصومات على أسعار الكراتين الفارغة في مصر، وهذا ما تحتاجه شركات الشحن وشركات بيع الأدوات المنزلية والأثاث للحفاظ على أغراض العميل من الفقد أو الخدش وهذا يزيد من ثقة العميل، عند شراء كميات كبيرة من الكراتين من خلال شركتنا سوف تحصل على أسعار مميزة.

تساعد شركتنا العميل في اختيار أحجام الكراتين المناسبة للأغراض التي تشتري الكراتين من أجله، حتى تستطيع الاستفادة منها لأطول فترة، فمثلا إذا كنت تريد شراء الكراتين للاحتفاظ بالأجهزة المنزلية، تقوم شركتنا بتحديد مقاس هذه الأجهزة واختيار مقاس الكراتين الملائمة لها.

أماكن شراء الكراتين المستعملة في العاشر من رمضان

يبحث الكثير من المستخدمين عن أماكن لبيع الكراتين المستعملة مع أفضل عروض أسعار الكراتين الفارغة في مصر وبشكل خاص في منطقة العاشر من رمضان، لذلك يمكن الاعتماد على شركتنا وذلك لعدة أسباب وهي:

  • لأن شركتنا توفر هذه النوعية من الكراتين بأسعار منخفضة وجودة مميزة، بحيث لا تتعرض للتمزق عند وضع الأغراض بداخلها.
  • تتميز بالأمانة الشديدة في بيع جميع أنواع الكراتين.
  • تقوم شركتنا بتغليف الكراتين المستعملة بعدد من اللاصقات القوية بعد وضع الأغراض بداخلها، من أجل الحفاظ عليها ومنع دخول أي أتربة إليها.
  • فالكراتين التي تبيعها شركتنا تكون محتفظة بكافة مميزاتها حتى بعد الاستعمال، فهذه الكراتين تكون مناسبة للأشخاص الذين يريدون شراء كراتين منخفضة السعر وبجودة عالية.

أسعار كراتين نقل العفش

أسعار كراتين نقل العفش
أسعار كراتين نقل العفش

يتساءل الكثير حول

ما هي أفضل أسعار الكراتين الفارغة في مصر؟

تستطيع شراء كراتين من أجل نقل العفش من شركتنا، وذلك لأنها تقدم تخفيضات مميزة على أسعار كل أنواع الكراتين اللازمة لنقل الأثاث، كما تبيع شركتنا الكراتين الصغيرة والكبيرة بأسعار معقول لا تجدها في أي مكان آخر، وتتيح الشركة لك عدد الكراتين التي تتناسب مع العفش الخاص بك مع تقديم عروض بأسعار بسيط توفر لك الكثير من المال.

وفي ختام أسعار الكراتين الفارغة في مصر، تستطيع شركتنا توصيل كافة الطلبات إلى جميع أنحاء مصر، كما يمكن الاتصال على هذا الرقم 01065891118 للتواصل معانا أو في حالة الرغبة في توصيل أي طلبية في أي المكان الذي تحدده داخل الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى