كراتين للبيع

كراتين للبيع في المعادي 01065891118

كراتين للبيع في المعادي موضوع يبحث حوله العديد من الأشخاص الذين يحتاجون للانتقال من مكان لآخر سواء نقل السكن أو مقر العمل، ولكن يقف أمامهم عائق الخوف على مقتنياتهم خشية من الفقدان أو الكسر أو حتى التعرض للخدش، لهذا سنتطرق اليوم لعرض أهم المعلومات التي تتعلق ببيع الكراتين في منطقة المعادي.

كراتين للبيع في المعادي

كراتين للبيع فى المعادى
كراتين للبيع فى المعادى

قد يبحث الكثير عن إجابة لسؤال

من أفضل شركة بيع الكراتين بالمعادي؟

تعد شركتنا من أفضل الشركات في مجال بيع الكراتين على مستوى جمهورية مصر العربية، وهذا لأنها من أوائل الشركات التي عملت في هذا المجال، كما أنها تتميز بدقة وجودة منتجاتها، لديها فريق عمل يسعى بكل جهد من أجل تقديم أعلى درجات الخدمة، سعياً منهم للوصول لإرضاء جميع العملاء، وهذا ما يسهل علينا تكوين علاقات مع العملاء طويلة الأمد.

كراتين للبيع بالمعادي

يضطر الكثير من الناس أحيانًا إلى الانتقال من المنزل قديم او من مكان  إلى مكان آخر للعيش فيه، لكنهم قلقون جدًا من الخوف من تعرض الأشياء لمشاكل تسبب أضرارًا كبيرة لهم، وخاصة الأشياء الثمينة والأجهزة الكهربائية باهظة الثمن.

تلعب دور شركات النقل العفش هنا اهم دور وهو نقل العفش والاثاث والمقتنيات الثمينة التى يخشى من كسرها او خدشها دور هام جدا للحفاظ على كل مايخاف علية العميل حيث نوفر كراتين للبيع بالمعادى عبر شركتنا شركة نور ومكاتبها المتفرقة على محافظات مصر  والتى سوف نوفر لكم جميع الكراتين المناسبة للاستخدام فى تغليف الاثاث وتغليف المقتنيات مثل الاطباق الصينى والزجاج وغيرهم حتى يصلوا الى المكان الجديد بدون خسائر والحفاظ عليهم .

كراتين للبيع

ادوات التغليف مثل الكراتين و البابلز والاسترتش والفوم وغيرهم دور هام جدا فى حماية الأثاث من التلف حتى يصل إلى الموقع الجديد للمنزل الجديد بدون كسر او خدش ولذلك نوفر اهم متطلبات خدمات التغليف من كراتين للبيع وغيرهم من الاداوات المستخدمة فى التغليف عبر شركتنا شركة النور.

شاهد ايضا: بيع كراتين فارغة مدينة نصر 

شاهد ايضا: اماكن بيع كراتين في مدينة نصر 01065891118

كراتين نقل العفش مصر

اذا كنت تبحث عن كراتين نقل العفش مصر فانت فى المكان الصحيح يمكنك اللجوء إلى أفضل الشركات المتخصصة في توريد  صناديق الكرتون للبيع في المعادي وفى مصر لشراء اكبر كمية من الكراتين الفارغة لنقل الأثاث فيها ويمكننا ايضا نقل عفشك الى اى مكان تريد داخل جمهورية مصر العربية حيث تتميز هذه الصناديق بموادها الجيدة وحماية قوية لجميع المقتنيات ضد الاصطدامات أو الاحتكاك لحمياتها .

شراء كراتين فارغة

كراتين للبيع بالمعادى
كراتين للبيع بالمعادى

عند شراء كراتين للبيع في المعادي، عليك أن تتعرف على أهم مواصفات ومعايير اختيار الكرتون، ومن أهم مواصفات كراتين نقل العفش فيما يلي:

  • ينبغي أن تكون الكرتونة مناسبة من حيث حجمها مع المقتنيات التي توضع بها.
  • أن تتناسب كل كرتونة مع طبية الأشياء التي توضع بها.
  • التأكد من متانة الكرتونة قبل وضع أي شيء بها.
  • اختيار النوع المخصص لكل غرض ترغب في الحفاظ عليهن وهذا لأن يوجد العديد من أنواع الكراتين، فيوجد كراتين مخصصة لحفظ الملابس، في حين يوجد نوع آخر لحفظ الكتب، كما يوجد نوع آخر أيضاً لحفظ الأجهزة المنزلية وغيرها من أنواع.
  • التأكد من جودة المواد الخام التي تصنع منها الكراتين، وهذا ما تتميز به شركتنا، حيث تصنع منتجاتنا من أفضل مواد خام معالجة بفعل الحرارة والضغط العالي، هذا بجانب استخدام الطرق الكيميائية لمعالجة الكرتون المعاد تصنيعه.

بيع كراتين نقل العفش

قد يرغب البعض في الانتقال من منطقة أو من مدينة لأخرى، ولهذا نلاحظ بحث الكثير حول كراتين للبيع في المعادي، لهذا أنصحك بالتواصل مع شركتنا وستنال خدمة مميزة، فنحن نوفر أفضل أنواع كراتين خصصت من أجل نقل العفش.

توفر الشركة مختلف أنواع الكراتين بمختلف أوزانها وبدرجات مختلفة من المتانة والقوة، بحيث تتناسب مع جميع أنواع العفش، فيوجد لدينا الكراتين الكبيرة والكراتين الصغيرة، هذا بجانب قدرتنا على توفير كراتين مبطنة لحفظ المقتنيات الثمينة.

أين يباع الكرتون

شركتنا هي من أفضل شركات كراتين للبيع في المعادين وليست المعادي فقط بل ننتشر في أكثر من منطقة ومنها العتبة ومدينة نصر وغيرها من مناطق، لهذا فإن كنت في حاجة لشراء كراتين لتعبئة وحفظ أي شيء فشركتنا تسعى دائما لتوفير أعلى جودة من المنتجات، هذا بجانب أنها توفر لك أسعار تنافسية.

كراتين للبيع مدينة نصر

يمكننا أن نوفر لك كراتين فارغة لتعبئة الأثاث وتغليفه في حالة الانتقال لمكان بعيد عنك، كما سنوفر لك خصم على كراتين للبيع في المعادي، وعليك أن تتأكد من أننا دائما في خدمة عملائنا وسنوفر لك جميع متطلباتك، فنحن نسعى لتقديم وبيع كل أنواع وتصميمات الكراتين التي تساعد في إنهاء عملية النقل من مكان لمكان بمنتهى الأمان والسهولة، كما عليك التأكد أيضاً أننا نقدم عروض أسعار تنافسية عندما تقارن أسعارنا بباقي شركات بيع الكراتين.

أماكن بيع الكرتون المستعمل في مصر

تتعدد الأماكن التي تعرض كراتين للبيع في المعادي وفي مصر بشكل عام، وعد شركتنا من أبرز الشركات التي تبيع كرتون مستعمل في جمهورية مصر العربية، وهذا لأنها من الشركات التي تمتاز بجودة كرتونها، وهذا يرجع لدقة معالجتها للكرتون المستعمل بحيث تسعى ليصبح بأبهى صوره وغير ضار وصالح للاستخدام الآدمي.

سعر بيع الكرتون المستعمل

يعد جمع نفايات الكرتون وبيعها لمصانع إعادة التدوير أحد المشاريع التي تضمن نجاحها بسبب ارتفاع الطلب في السوق المصري.

سعر كيلو الكرتون المستعمل 2022

سعر طن من الصناديق فائقة الاستخدام هو 2300 جنيه، كيلو من 3 جنيه وخمسة قروش. سعر طن الكرتون المستخدم في المصانع هو 2350 جنيه وقد تختلف الاسعار مع تغير الوقت والتاريخ.

واذا كنت تبحث عن كراتين لنقل العفش مستعملة فنحن نوفرها لكم و بارخص الاسعار وافضل جودة والتى سوف تساعدكم فى نقل العفش من مكان الى مكان اخر مع الحفاظ على ما بداخلها.

شركة بيع الكراتين

شركات بيع كراتين فارغة
شركات بيع كراتين فارغة

بعد أن عرضنا لك كراتين للبيع في المعادي، عليك أن تعرف أن شركتنا من أوائل الشركات التي تقترح في حال السؤال عن

من هي أفضل شركات بيع الكراتين؟

وهذا يرجع للعديد من الأسباب، ومن أهم تلك الأسباب ما يلي:

  • نقدم لك أفضل أنواع الكرتون.
  • لدينا فريق من المتخصصين والفنيين في مجال الكرتون.
  • قادرين على تصميم أي كرتونة مهما كان وزنها أو مقاسها أو حجمها بشكل عام.
  • أهم ما يميز شركتنا التزامنا بكلمتنا وتعاقداتنا، فنحن نمتاز بدقة المواعيد والتسليم في الموعد الذي حدده العميل.
  • سهولة التواصل مع الشركة، فيمكنك الاتصال بالشركة عبر رقم خدمة العملاء الموضح عبر موقع نيو نيوز.
  • نستطيع توريد أي كميات من الكراتين مهما كانت كبيرة.
  • يمكنك طلب الأور در من خلال الاتصال عبر هاتف الشركة، ويمكننا أن نصل إليك في أي مكان تتواجد به.
  • تتميز منتجاتنا بالمتانة والقوة التي ضمن من خلالها حفظ آمن لأي شيء ترغب في نقله.
  • نوفر جميع الكراتين بمختلف خاماتها.

أسعار الكراتين

نوفر لك أفضل وأرخص أسعار كراتين على مستوى جمهورية مصر العربية، فعلى الرغم من جودة منتجاتنا وروعة تصميماتها، إلا أننا نمتاز في مجال بيع الكراتين بأننا أفضل الشركات من حيث الجودة والسعر.

هنا يتساءل الكثير من الأشخاص حول

ما هي المعايير التي تؤثر في السعر عند شراء الكراتين؟

تتعدد المعايير التي قد تؤثر في سعر الكراتين سواء في الارتفاع أو الانخفاض، لهذا تعرف معنا على أهم تلك المعايير فيما يلي:

  • قد تختلف الأسعار التي يباع بها الكراتين الفاضية من منطقة أو مدينة لأخرى.
  • نوعية الكرتون الذي تطلبه.
  • المواد الخام التي تصنع منها الكراتين.
  • كمية الكراتين التي تشتريها.
  • أحجام الكراتين، حيث تختلف سعر كل كرتونة عن غيرها، فللكرتونة الكبيرة سعر وللوسط سعر وللصغيرة سعر آخر.
  • وزن الكرتون، حيث يحدد وزن الكرتون الداخل في تصنيع الكرتونة سعرها، وهذا لأن كلما زاد وزن الكرتون كلما زادت متانة وقوة وقدرتها على حفظ الأشياء وحمايتها من التصادم أو الخدوش.
  • يضاف سعر التوصيل في حالة طلب توصيل الطلبية لأي مكان، وهنا يختلف سعر التوصيل حسب المنطقة التي يوجد بها العميل.
  • بناء على كل تلك العوامل يحدد سعر الكراتين.

اماكن بيع كراتين فارغة بالاسكندريه

إن كنت ترغب في اماكن بيع كراتين فارغة بالاسكندريه والوصول لأفضل أماكن مخصصة لـ كراتين للبيع في المعادي أو في الإسكندرية، فأنت في المكان الصحيح، وهذا لأن شركتنا رائدة في تغليف الأثاث والنقل، فلدينا جميع أنواع الكراتين المخصصة لتغليف المكاتب وقطع الأثاث والموبيليا.

كراتين للبيع الاسكندرية

إذا كنت تبحث عن كراتين للبيع الاسكندرية فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تمتلك شركة النور لنقل وتغليف الأثاث متاجر لبيع الكراتين والمواد المستخدمة في تغليف الأثاث والمكاتب والأثاث نقدم لك أفضل المواد حيث يتم وضع الأثاث بالداخل وإغلاقه مع تغليفة بالفقاعات البابلز.

ونقدم لكم خصومات وعروض تصل إلى 25٪ على بيع كراتين نقل الأثاث الفارغة سوف نقوم بشحن طلبكم الى أي مكان في محافظة الإسكندرية، لدينا فروع في أجزاء مختلفة من المدينة. تلعب الصناديق الكرتونية الفارغة دورًا مهمًا في نقل الأثاث في الإسكندرية إنها تحمي الأثاث من التلف أو الخدوش عند نقل الأدوات المنزلية، تمتلك شركتنا العديد من الصناديق الكراتين الفارغة بأحجام مختلفة لتتناسب مع جميع الأدوات المنزلية.

تتميز الشركة بأنها توفر أجود وأفضل الخامات، فنحن نحرص أثناء التصنيع أن نستخدم أفضل المواد الخام، هذا بجانب الدقة في اختيار تصاميم الكراتين، وهذا ما ساعدنا في الوصول للريادة في مجال بيع الكراتين.

بيع كراتين فاضية

بيع كراتين فاضية
بيع كراتين فاضية

يمكنك التواصل مع الشركة، وهذا من خلال الاتصال على أرقام الشركة وهي 01065891118، فنحن نوفر لك أي كمية من الكراتين، كما نستطيع أن نوفر لك أي أحجام مختلفة من الكراتين بحيث تناسب جميع المقتنيات التي ترغب في نقلها.

بيع كرتون التغليف في المعادي

يضطر الكثير من الناس أحيانًا إلى الانتقال من موقعهم الحالي إلى مكان آخر للعيش فيه، لكنهم قلقون جدًا من الخوف من تعرض الأشياء لمشاكل تسبب أضرارًا كبيرة لهم، وخاصة الأشياء الثمينة والأجهزة الكهربائية باهظة الثمن.

تلعب أدوات تغليف الأثاث المميزة دورًا مهمًا في ذلك، لأنها تحمي الأثاث من التلف حتى يصل إلى الموقع الجديد لذلك توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه يجب عليك الذهاب إلى أفضل الشركات المتخصصة في توفير صناديق الكرتون للبيع في المعادي.

شركة بيع كرتون بالمعادى

شركة النور لديها خبرة في نقل أثاث عملائنا من خلال العمل مع أفضل الأشخاص المدربين على تفكيك وتركيب الأثاث. يسعدنا أن نقدم لك الخيار الأفضل، حيث نمتلك الإمكانيات الحديثة في هذه الخدمة التي تجعلنا الأول في مجال خدمات نقل الأثاث ومجال تعبئة وتغلفة الاثاث كما نوفر لك الوقت والمال بالعمل معنا.

حيث تقوم الشركة بنقل الأثاث حيث تعتمد على أفضل الأيدي العاملة للقيام بأعمال النقل وخدمات التعبئة والتغليف وتعتمد على أفضل السيارات في الأسواق المغلقة، والتي تساعد في النقل دون تعريض الأثاث للغبار

لدينا فريق محترف من السائقين على استعداد لتلبية احتياجات النقل المختلفة في جميع مناطق المعادي حيث نصل في الوقت المحدد دون تأخير أو استغلال.

بالنسبة للأسعار، نقدم لك فريق خدمة عملاء شامل متخصص في الإجابة على جميع الأسئلة المتعلقة بنقل الأثاث في المعادي. لدينا سمعة ممتازة وهي رقم واحد في السوق 01065891118

في ختام كراتين للبيع في المعادي، أنصحك بالإسراع في الاتصال بنا أو زيارة مقر الشركة، وهذا من أجل الاستفادة من أحدث العروض التي أعلنت عنها الشركة لجميع عملائها خلال الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى