اخبار مصر

أب يحتجز ابنته ويقيدها بالجنازير لمدة 3 سنوات في مصر

أب يحتجز ابنته ويقيدها بالجنازير لمدة 3 سنوات في مصر

أب يحتجز ابنته ويقيدها بالجنازير قامت الأمن المصري في محافظة الدقهلية بالقبض على أب كان قد احتجز ابنته، وقيدها في السرير بالجنازير لمدة 3 سنوات في محافظة الدقهلية، لمنعها من زيارة والدتها بعد الطلاق منه.

تجرد هذا  الأب من اسمى المشاعر الإنسانية، وتقييد ابنته الصغيرة لسنوات بـ”جنازير” في سرير بمنزل شبه مهجور. في البداية سمع الجيران  أصوات غريبة، وصراخ في الليل، تخرج من البيت، ما تسبب في مخاوف لدي أهالي القرية، فالبيت لا يعيش فيه إلا عامل بمفرده، وكانت لديه طفلة وكلما سألوه عنها قال إنها تعيش في القاهرة، واختفت منذ حوالي 3 سنوات.

أب يحتجز ابنته ويقيدها بالجنازير لمدة 3 سنوات في مصر
أب يحتجز ابنته ويقيدها بالجنازير لمدة 3 سنوات في مصر

أب يحتجز ابنته ويقيدها بالجنازير

أكد أهالي  قرية كوم النور مركز ميت غمر محافظة الدقهلية أن الطفلة شهد لم يراها أحد منهم منذ 3 سنوات اختفت عن الأنظار تمام ويعرفها أهالي المنطقة وأطفال المنطقة تمام، وكلما سألوا والدها عليها أكد أنها ذهبت لتعيش في القاهرة،

بدأ أهالي  القرية يسمعوا أصوات بكاء متواصل من المنزل وفى البداية ظنوا أن المنزل مسكون بالجن والعفاريت، خاصة وأنه منزل مهجور فقرر اثنين من الشباب من دخول المنزل من أعلى السطوح لاستبيان سبب البكاء وفوجئوا بالطفلة مقيدة على السرير بإحدى الغرف ولا يوجد بجوارها أي طعام وأن الأب يحتجز ابنته ويقيدها بالجنازير .

أب يحتجز طفلته 3 سنوات انتقاماً من طليقته في الدقهلية

 

تلقى مدير أمن الدقهلية  اللواء سيد سلطان إخطارا من مأمور مركز ميت غمر بجنوب الدقهلية، بلاغاً من أهالي قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر يفيد بالعثور على طفلة مقيدة بالجنازير داخل منزل مهجور بالقرية، واتهموا والدها بتقييدها لمدة 3 سنوات.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وتبين العثور على الطفلة شهد (12 سنة)، مقيدة بالجنازير من قدميها بالسرير وتجلس في وضع القرفصاء وتبكي، وبسؤالها تبين أن الأب يحتجز ابنته ويقيدها بالجنازير لمنعها من الخروج والذهاب لوالدتها التي تطلقت منه.

وبعد أن ألقى الأمن المصري القبض على الأب، علل الأخير تصرفه بأنه كان “يحافظ على طفلته حتى لا تخرج من المنزل في أثناء عدم وجوده وهى في سن خطرة”، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

قد يهمك أيضا

واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى