فن ومشاهير

واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى

واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى

التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى كشفت الفنانة المصؤية عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن تعرض ابنتها للتحرش من قبل مستقلي سيارة نقل تحمل لوحة برقم “ي ف ٥١٩٢” أعلي كوبري ناحية الهرم المنصورية، وأشار أحد مستقلي السيارة إلى ابنتها بإشارات خادشة للحياء.

التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى

كشفت الأجهزة الأمنية المصرية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل واقعة التحرش بابنة الفنانة  المصرية في منطقة الهرم.

وتمكن رجال الأمن المصري في الجيزة، من ضبط المتهمين في واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى ومضايقتها من قبل أشخاص يستقلون سيارة نقل أعلى كوبري المنصورية الهرم.

وقد أعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها  أنه بالفحص تبين صحة الواقعة وأن مرتكبي الواقعة 3 أشخاص تم ضبطهم والسيارة المستخدمة وتبين أنها ملك نجل أحدهم، وبمواجهتهم قرروا أنهم حال سيرهم بمكان الواقعة فوجئوا بسيدة تجلس بجوار قائد سيارة أخرى تتعدى عليهم بالسب على إثر خلاف حول أولوية المرور وقامت بتصويرهم بهاتفها المحمول وتوعدتهم فقام أحدهم بالإشارة لها بإشارات خادشة للحياء.

تفاصيل واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى
تفاصيل واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى

القصة الكاملة للتحرش بابنة نشوى مصطفى

 

بداية هذه الواقعة، كشفتها الفنانة نشوى مصطفى، بمنشور لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أرفقت به صورة السيارة وبداخلها المتهمين، وقالت فيه: ( النهارده بنتى اتعرضت للتحرش من العربية دى، وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهى سايقة على كوبرى ناحية الهرم المنصورية، وكلمتنى وهى مفزوعة، قلت لها حاولى تصوريهم وعملوا لها إشارات زي ماهو فى الصورة كده.. الحمد لله ربنا ستر وبنتى موقعتش من على الكوبرى وهى مرعوبة من حجم العربية اللورى اللي بترهبها، حسبى الله ونعم الوكيل فيهم.

قالت الداخلية المصرية إن “منشوراً تم تداوله على الصفحة الشخصية لإحدى المواطنات في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بشأن تعرض كريمتها حال قيادتها السيارة الخاصة بها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة، للتحرش اللفظي من مستقلي إحدى سيارات النقل، ولدى تصويرها لهم قام أحدهم بالإشارة بأفعال خادشة للحياء”.

تحقيقات مع 3 متهمين بواقعة التحرش بـابنة نشوى مصطفى

 

تباشر جهات التحقيق، التحقيقات في واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى، بإيحاءات خادشة في منطقة الهرم بالجيزة.

من جانبهم، أنكر المتهمون الثلاثة بالتحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى، ارتكاب الواقعة، مشيرين إلى أن “الأمر كان خلافا مروريا، وأنهم أشاروا لها بأصابعهم، كما ظهر بالفيديو المتداول، بعدما شاهدوها تصور السيارة بهاتفها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى