فن ومشاهير

أبرز تصريحات ياسمين صبري المثيرة للجدل

تصريحات الفنانة المصرية ياسمين صبري التي تثير الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة دائمة كونها من الفنانات المصرية التي دائمًا ما تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي، وزاد الأمر عقب تزوجها من رجل الأعمال أبو هشيمة.

تصريحات ياسمين صبري

صرحت الفنانة ياسمين صبري عبر انستجرام رداً على أحد متابعيها عن اسم مسلسلها الجديد الذي سبق، وأعلن عن دخولها السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل جديد، وأوضحت ياسمين أنها بالفعل سيتم عرض مسلسل جديد لها خلال شهر رمضان المقبل، ويحما اسم مسلسل دنيا.

يعد العمل الفني الجديد هو ثالث عمل فني بطولة مطلقة عقب مسلسل حكايتي، ومسلسل فرصة تانية، وأكدت أنه سيتم التعاقد مع باقي فريق العمل قبل انتهاء العام الميلادي الجاري، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وأما الإخراج أحمد سمير فرج.

مقلب رامز جلال في ياسمين صبري

وجه أحد متابعي ياسمين صبري على إنستجرام سؤال حول استضافة رامز جلال لها شهر رمضان الماضي لتؤكد أنها لم تكن تعلم بالمقلب قبل أن يقوم رامز جلال بوقوعها فيه.

كما أجابت على سؤال عن أجدد أفلامها في السينما لتوضح أنه سيكون بعد رمضان أن شاء الله، لتجيب الفنانة على العديد من الاستفسارات التي واجهها متابعيها عبر انستجرام، وتواصل صبري نشر أجدد الصور لها، وتلقى متابعة جماهيرية كبيرة بين النقض، والإعجاب بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى