ألعابتقنيةمنوعات

“آخر إصدار” تحديث لعبة فري فاير الجديد وأهم مميزات الإصدار الجديد 2021

تحديث لعبة فري فاير الجديد وأهم المميزات التي يقدمها الإصدار الجديد من اللعبة المميزة التي لها متابعين من مختلف الجنسيات، فهي تصنف ضمن الألعاب الجماعية التي تزيد الحماسة بين المشتركين وبعضهم، وحب المنافسة.

تحديث لعبة فري فاير الجديد

تتميز الألعاب الجماعية الإلكترونية بجماهير متعددة وقوية ، خاصة الألعاب التي تحمل فرق متعددة من اللاعبين بدون ألعاب فردية بسبب التواصل بين الأصدقاء وخلق جو حماسي بينهم ، ومنها لعبة فري فاير التي يعبر عنها باسمها ، تعتبر واحدة من الألعاب النارية التي تدخل في جو قتالي ، ويزداد مشغليها من كل مكان بسبب عدم استقرار اللعبة عند مستوى معين والتطور المستمر في إصدار Free Fire ، حيث تصدر تحديثًا كل ثلاثة أشهر تقريبًا أو أقل ، وتحمل تحديثات Free Fire العديد من الميزات لكل تحديث ، وهذا ما يبحث عنه اللاعبون قبل تنزيل التحديث لمعرفة الميزات أولاً

آخر تحديث لعبة فري فاير

إضافة العديد من السيارات في التحديث الجديد والتمتع بالسرعة العالية مثل الدراجات النارية التي تبلغ سرعتها 130 كم في الساعة.
تجنب العقبات التي يواجهها اللاعبون أثناء التسارع أكثر من المعتاد نظرًا لصغر حجم الكاميرات والتنقل بسهولة.
الدخول إلى اللعبة دون الدخول إلى ساحة المعركة بالخارج ومراقبة فترة والقدرة على استعادة الصحة داخل اللعبة وكذلك التنكر خارج اللعبة واستعادة الصحة بتلقي العلاج 50HB في الثانية
تمت إضافة بعض الشخصيات الجديدة بالإضافة إلى أمثلة الحيوانات من شخصية Luqueta ، وحيوانات مثل Mr. Wager و Hayato Firebrand.

مميزات إصلاح الأخطاء وجودة التحسينات:

  1. إضافة صفحة في نهاية اللعب كملخص لـGun King, Clash Squad
  2. التزويد من جودة رسومات المظلات المتحركة حتى تكون أكثر وضوحاً.
  3. عدم ملاحظة اللاعبين لسرعة الطائرات الخاصة باللاعب الآخر وعدم لفت الإنتباه لها.
  4. يمكن أن يقوم كل لاعب بتداول الأوضاع والأماكن مع اصدقائه من خلال وضع الكلاسيكية الجديدة.
  5. إمتلاك أسلحة ملائمة لك حسب المكان من خلال الاصدقاء وعدم الاضطرار إلي شراء الأسلحة كما هو من قبل بسهولة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى