فن ومشاهير

تفاصيل انفصل ياسمين رئيس عن المخرج هادي الباجوري

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس رسميًا انفصالها عن المخرج هادي الباجوري لتتصدر التريند عقب ساعات قليلة من اعلانها نبأ الانفصال رسميًا عنه بعد سنوات طويلة من الزواج، وجاء الإعلان ليثير حالة كبيرة من التساؤل عن الأسباب التي جاءت وراء ذلك القرار المفاجئ.

انفصال ياسمين ريس عن هادي الباجوري

انفصلت ياسمين رئيس عن زوجها المخرج هادي الباجوري ، وأعلنت ذلك بنشرها تغريدة على حسابها الشخصي على تطبيق تويتر ، وذكرت ذلك بمساعدة آية الطلاق من سورة البقرة ، وغردت. “وإن عزموا  الطلاق فالله سميع عليم. الحمد لله.” كل شئ عشر سنوات طويلة لكنها لم تدم وهذا جاء ضمن تصريحها عن انفصالها عن زوجها هادي الباجوري المخرج المصري.

وكانت ياسمين رئيس قد أعلنت في وقت سابق أنها تزوجت المخرج هادي الباجوري ، عن قصة حب عاشت معه منذ أن التقيا في تصوير المسلسل المصري “عرض خاص”. ثم تزوجا ، واستمر زواجهما أكثر من إحدى عشرة سنة ، ولكن فجأة أمام الجمهور والناس ، خرجت ياسمين الرئيسة لتعلن نبأ انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري ، دون سابق إنذار.

أخر أعمال يا سمين ريس

شاركت ياسمين رئيس في تصوير مسرحية “أحفاد الريا والسكينة” التي عرضت مؤخراً في موسم الرياض. نالت إعجاب الجمهور الكبير واستمر التصفيق لها بعد انتهاء المسرحية لفترة طويلة ، ونال ذلك إعجابها الكبير.
وأعلنت ياسمين رئيس عن حبها للتمثيل المسرحي ، ومواجهة الجمهور ، كما أعربت عن امتنانها لردود الفعل الدافئة على المسرحية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى