اخبار مصر

وزير التموين يوضح حقيقة إضافة المواليد الجدد وعدد أفراد بطاقة التموين الجديد

أعلن وزير التموين الدكتور علي المصيلحي الكثير من الأمور الهامة خلال أحد اللقاءات الإعلامية جاء في  مقدمتها إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين، وعدد أفراد بطاقة التموين الجديد على البطاقات الذي تم تحديده مؤخراً لجميع المستفيدين من البطاقات.

وزير التموين يكشف حقيقة إضافة مواليد جدد

في إطار حرص الحكومة المصرية على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاجها المواطن وتقديم الدعم لمن يستحقه ، أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، أن البطاقات التموينية الجديدة تشمل 4 أفراد فقط. مشيرة إلى أن البطاقة التموينية توفر أكثر من 30 سلعة غذائية. وهي سلع مهمة لجميع المستفيدين من البطاقة التموينية.

وقال المصيلحي في تصريحات متلفزة له مع الإعلامي خالد مرعي في برنامج “كلمة السر” الذي يبث على فضائية “صدى البلد” ، أن هدف وزارة التموين والداخلية تهدف التجارة إلى زيادة كفاءة وفعالية الدعم ، حيث ستساهم في تقديم خدمة جيدة للجمهور. لافتا إلى ضرورة الحفاظ على السعر العادل للسلعة حفاظا على توافر السلع.

أقرا أيضًا:

خطوات إضافة المواليد الجدد

حقيقة إضافة مواليد جدد

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هناك استحالة لوجود أخطاء في بيانات بطاقات التموين، كما أن البيانات الخاصة بالمواطنين تتم مراجعتها بعناية شديدة من قبل المسئولين في الوزارة، لافتًا إلى أنه لا يوجد إضافة أي مواليد جديدة على البطاقات التموينية في الوقت الحالي.

وأوضح المصيلحي أن قرار عدم إضافة أي مواليد جديدة للبطاقات التموينية في الوقت الحالي جاء نتيجة لوباء كورونا العالمي وتداعياته الاقتصادية ، وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بضرورة ربط قواعد البيانات. في جميع الجهات لتسهيل كافة الخدمات المقدمة للمواطن. .

قد يهمك أيضًا:

خطوات إضافة الزوجة لبطاقة التموين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى