مقالات

تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي بعد نقله للعناية المركزة

انضم مؤخرًا الإعلامي وائل الإبراشي إلى قائمة الإعلاميين المصابين بفيروس كورونا المستجد حيث تم الإعلان عن إصابته خلال  خلال مداخلة هاتفية له في أحد البرامج تناول خلالها الكثير من التفصيل حول إصابته والتعامل معها منذ البداية كونها إصابة بكوفيد-19 المستجد، مشيرًا أنه أمر هام للغاية يسرع في مرحلة العلاج حتى تماثل الشفاء من الإصابة.

تطورات الحالة الصحية لوائل الإبراشي

أفادت وسائل إعلامية منذ قليل عن نقل وائل الإبراشي إلى الرعاية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا، وهو ما يشير إلى تدهور الحالة الصحية للإعلامي ومن جانبها لم تعلن الصفحة الرسمية له أي تفاصيل أخرى حول الحالة الصحية حاليًا جراء الإصابة التي تم التأكد منها معمليًا.

أصيب الإعلامي الكبير بالفيروس الأسبوع الماضي ليتوقف عن برنامج التاسعة مساءً الذي يعرض على القناة الأولى المصرية، وأجرى الإبراشي مداخلة هاتفيه مع زملائه في ‘‘برنامج التاسعة مساءً‘‘ مؤكدًا عودته قريبًا للعمل معهم عقب التعافي من الإصابة.

نقل وائل الإبراشي إلى العناية المركزة

أوضح الإعلامي أن بداية إصابته كانت بالأسبوع الماضي وبدأت بالشعور بأعراض دور البرد العادي إلا أنه قام بالتعامل الفوري مع الأعراض على أنها كوفيد -19، وتم الخضوع إلى الفحص الطبي الذي أكد إصابته واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة معه لمعرفة الوضع الصحي له.

ونقل منذ قليل نبأ انتقاله إلى العناية المركزة في تطور جديد في حالة الإبراشي على أعقاب إصابته الحديثة إلا أنها تشهد تطورًا دخل على أعقابه العناية المركزة، وتتابع الجماهير كافة المستجدات التي تعلن عنها الوسائل الإعلامية المتابعة للحالة الصحية للإعلامي.

قدم الإبراشي العديد من البرامج الناجحة التي التف حولها الملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي لعل من أشهرها ‘‘برنامج العاشرة مساءً‘‘ الذي يعرض على قناة دريم واستمر نجاحه لسنوات عديدة تناول خلالها الكثير من القضايا الشائكة والهامة في الوضع الداخلي، وانتقل أيضًا إلى قناة أون وقدم ‘‘برنامج كل يوم‘‘ الذي كان يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى