منوعات

نسبة خسارة الوزن بعد التكميم

نسبة خسارة الوزن بعد التكميم

نسبة خسارة الوزن بعد التكميم, خلال هذا المقال نتطرق إلی الموضوعات التالية: اسباب توقف نزول الوزن بعد التكميم، جدول خسارة الوزن بعد التكميم، معدل نزول الوزن بعد التكميم، مراحل نزول الوزن بعد التكميم، كيفية نزول الوزن بعد التكميم، بطئ نزول الوزن بعد التكميم.

خسارة الوزن بعد التكميم

يختلف مقدار نزول الوزن بعد تكميم المعدة من شخص لآخر. عندما تتخذ القرار بإجراء عملية تكميم المعدة ، فيكون الجراح قادرًا على حساب مقدار الوزن الذي ستفقده ، لكن فقدان الوزن الفردي الأسبوعي أو الشهري سيعتمد على العديد من العوامل مثل: مؤشر كتلة الجسم (BMI) والعمر والجنس والصحة ومدى اتباعك لتوصيات النظام الغذائي والتمارين الرياضية.

 

معدل خسارة الوزن بعد التكميم

بعد عملية التكميم يمكنك توقع فقدان  25 إلى 35 بالمائة من وزن الجسم الكلي أو فقدان 50 إلى 70 بالمائة من الوزن الزائد من نقطة البداية الأساسية. وزنك الزائد هو الفرق بين وزنك المثالي ووزنك الحالي. يفقد بعض الناس أقل ، بينما يفقد آخرون أكثر من 70٪ من وزنهم الزائد.

مراحل نزول الوزن بعد التكميم

خلال الشهر الأول ، يمكن أن يصل معدل خسارة الوزن لدى الفرد إلى 13 كيلو جرام. بعد ثلاثة أشهر ، يمكن أن تصل النسبة المئوية لخسارة الوزن الزائد إلى 30 بالمائة. يرتفع هذا الرقم إلى 50 في المائة بعد ستة أشهر.

بعد 12 شهرًا ، يُفقد ما يصل إلى 60٪ من الوزن الزائد. بعد 18 شهرًا ، يمكن أن تصل النسبة الإجمالية للوزن الزائد المفقود إلى 70 -80 بالمائة.

close

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: وصفات طبيعية لترطيب البشرة - نور نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى