اخبار مصر

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري الترم الاول 2021

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري من النتائج الهامة التي يترقبها الكثير من الطلاب الذين نجحوا في أداء امتحانات نصف العام الدراسي ضمن تعليمات الأزهر الشريف التي شددت على ضرورة اتباع جميع الضوابط الصحية خلال فترة أداء الطلاب الامتحانات في ظل الأوضاع الصحية الجارية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري

أدى طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية امتحانات الفصل الدراسي الأول بنجاح كبير مع توفير كافة متطلبات الأمان خلال هذه الفترة الهامة بجميع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية على أن يتم طرح النتيجة رسميًا عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال رقم الجلوس والاسم.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الازهري

من المرتقب أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية خلال الفترة القصيرة المقبلة على حسب ما أشارت بعض المصادر في الأزهر حيث أكدت عن أقتراب اعتماد الجهات المسئولة النتيجة وتوفيرها عبر الموقع الرسمي أمام جميع الطلاب، وأولياء الأمور.

تشير المؤشرات الأولى إلى النتائج حتى الآن مباشرة عن العام الماضي ما يشير إلى ارتفاع نسب النجاح خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول ما الأخذ في الاعتبار الأجواء والظروف التي يؤدي خلالها الاختبارات هذا العام، وذلك ضمن التوجيهات من الجهات الرسمية بالأزهر الشريف.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الأزهرية 2021

  1. الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية.
  2. اختيار نتيجة الصف السادس.
  3. كتابة رقم الجلوس.
  4. الضغط على استعلام.

يحصل الطالب أو ولي الأمر على النتيجة فور اعتمادها وطرحها عبر الموقع الإلكتروني، والإعلان الرسمي عن الانتهاء من النتيجة وطرحها إلكترونيا مع الإعلان عن نسب النجاح.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: azu.edu.eg رابط تسجيل اختبارات قدرات جامعة الأزهر 2021 | noor news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى