اخبار العالم

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020 برقم المقعد عبر موقع وزارة التعليم الليبية moe.gov.ly

تحتل نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020 مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل لمعرفة النتيجة عقب تأكيد وزير التعليم الليبي بالإعلان عن النتائج لقسمي العلمي والأدبي سيكون اليوم الأربعاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا ليتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة برقم المقعد عبر موقع وزارة التعليم الليبية وكتابة البيانات المطلوبة حتى يتم ظهور صفحة النتائج.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020 قسمي العلمي والأدبي

اعلنت حكومة الوفاق منذ ساعات قليلة عن طرح نتيجة الثانوية الليبية 2020 العلمي والأدبي، وطرحها على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الليبية وأصبح متاح لجميع الطلاب وأولياء الأمور الدخول على الموقع الإلكتروني ومعرفة كافة تفاصيل النتيجة التي حصل عليها الطالب.

تقوم الجهات المسئولة الساعات الحالية برفع النتيجة عبر الموقع لذا عند الدخول للموقع قد تجد الموقع لا يعمل نظرًا للضغط الشديد على الحصول على نتيجة الثانوية الليبية الدور الأول 2020، ومن المقرر أن يتمكن الطلاب من الدخول إلى موقع الوزارة فور انتهاء أعمال رفع النتيجة القائم حاليًا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الليبية 2020

  • يقوم الطالب أو ولي الأمر بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.
  • التوجه إلى قسم الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي.
  • يتم كتابة رقم القيد الخاص بالطالب بصورة صحيحة.
  • يقوم بالضغط على زر الاستعلام عن النتيجة.

تظهر صفحة بها كافة تفاصيل رقم القيد الذي تم كتابته عبر الموقع الإلكتروني، والدرجات التي حصل عليها الطالب في اختبارات الدور الأول التي خاضها الطلاب في ظروف صحية استثنائية كما انتظر الإعلان عن النتائج لوقت طويل جراء فيروس كورونا وداعيات الصحية التي تسببت في تأخير ظهور النتائج في موعدها.

يشمل إعلان حكومة الوفاق جميع المناطق في ليبيا ليصبح متاح لجميع الطلاب الحصول على النتائج قرار متاح أمام جميع الطلاب، وسط احتفال من الوفاق بالانتهاء من أعمال الرصد ووضع العلامات حتى اعتماد النتيجة رسميا، ويتم رفعها عبر الموقع الإلكتروني لتنتهي من كافة تفاصيلة النتيجة.

يمكن لجميع الطلاب ترك البيانات الخاصة بهم في تعليق أسفل الموضوع وسنقوم بالرد عليكم فور عودة العمل لموقع الوزارة عقب انتهاء رفع النتائج.

 

 

close

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: ‘‘هنا‘‘ نتيجة الثانوية الليبية 2020 رابط منظومة الامتحانات الليبية برقم المقعد - نور نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى