اخبار العالم

‘‘النهاردة‘‘ lebanon lotto 1868 نتائج اللوتو اللبناني اليوم الإثنين 21/12/2020 مع ZEED على قناة LBC اللبنانية

تلقى نتائج اللوتو اللبناني اهتمام كبير في الوطن العربي والعالم لمتابعة كل سحب جديد يتم الإعلان عنه على الهواء مباشرةً عبر القناة الفضائية LBC اللبنانية التي تنقل سحب اليانصيب على الهواء من خلال الإعلان عن أرقام البطاقات الفائزة ومطابقة ال 6 أرقام.

نتائج اللوتو اللبناني 1868

يبحث الآلاف من المشتركين في اللوتو عن نتائج سحب اليوم الذي يتم على الهواء مباشرة بعد القيام الجهات المسئولة عن أصحاب البطاقات الرابحة ينتظر المواطنين في مختلف عموم لبنان الكشف عن الأسماء الفائزة بالجوائز الكبرى التي تقدمها المسابقة لجميع المشتركين بها.

اليوم الإثنين هو اليوم الذي ينتظره الكثير من المشتركية للإعلان عن جوائز المشتركين في سحب lebanon lotto 1868 الذي يشترك فيه الكثيرين ويتم الإعلان اليوم عبر الهواء مباشرة عبر قناة LBC اللبنانية، والموقع الوطني للوتو اللبناني.

نتائج اللوتو اللبناني 1864

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى تحسين أوضاعهم المعيشية من خلال شراء بطاقات اليانصيب، ومتابعة السحب كل يوم يوم اثنين، ويوم الخميس على الهواء مباشر أو من خلال zeed_results حيث يمكن للمشترك الدخول إلى الموقع الإلكتروني والإستعلام من خلال أرقام البطاقة وتاريخ الإصدار ثم يتم الضغط على استعلام ليحصل المشترك على كافة التفاصيل حول الأرقام الساخنة أو الباردة.

أعلنت الشركة عدم وجود رابح للسحب الذي تم يوم الإثنين الماضي ليصبح المبلغ المتراكم للسحب اللوتو اللبناني المقبل هو 2,900,000,000 دولار يترقب جميع المشتركين الإعلان عن النتائج التي سوف يتم الإعلان عنها يوم الخميس المقبل  نتائج اللوتو مع زيد في مساء الخميس.

 

نتائج الوتو اللبناني يوم الخميس مع زيد

من المتوقع أن يكون الجوائز على السحب المقبل مرتفعة عقب عدم وجود فائز خلال سحب يوم الإثنين الماضي، كما طالبت الشركة من العملاء القيام بمطالبة جوائز اللوتو اللبناني خلال فترة أربعة أشهر بداية من تاريخ السحب مؤكدًا أن تذاكر الوتو التي تم شرائها صالحة حتى يوم الأربعاء الموافق 7 نيسان 2021.

يقوم العديد من الأشخاص بشراء البطاقات والمشاركة في السحب، والمتابعة لمدة أشهر بحثًا عن الفوز بالجوائز المميزة التي يوفرها lebanonlotto للمشتركين في السحب حيث تتجاوز الجوائز 4 مليار لية لبنانية يتم توزيعها بطريقة مشتركة بحيث يحصل المشتركين على الجوائز، وليس رابح واحد فقط لذلك شراء اللوتو أمر هام للكثير من الأشخاص في لبنان.

تحديث: نتائج اللوتو اللبناني اليوم الخميس

يترقب الكثير من الأشخاص في لبنان والكثير من الدول إعلان سحب اليناصيب اليوم الخميس في السحب مع زيد الذي يعلن النتائج على الهواء مباشرة لجميع المشتركين، والذين قاموا بشراء البطاقات وتسجيل الأرقام ثم المتابعة للإعلان عن أسماء وأرقام البطاقات الفائزة في السحب عقب إعلان نتائج سحب يوم الاثنين التي لم يعلن عن فائز بها لترتفع قيمة المبلغ الإجمالي.

تحديث2:

يواصل الإعلامي زيد الإعلان عن نتائج اللوتو على الهواء مباشرة لجميع البطاقات الرابحة كما يمكن للمشتركين الدخول للموقع الإلكتروني ومعرفة أرقام يناصيب الرابحة.

نتائج اللوتو اللبناني
نتائج اللوتو اللبناني
close

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: نتائج سحب اللوتو اللبناني lebanon lotto الإصدار 1866 أرقام البطاقات الرابحة في اليانصيب مع ZEED - نور نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى