اخبار السعودية

‘‘هنا ‘‘ نتائج الطلاب على نظام نور 1442 برقم الهوية

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن إتاحة نتائج الطلاب على نظام نور لمختلف المراحل التعليمية التي قامت بأداء امتحانات نصف العام الدراسي وفقًا لخريطة العام الدراسي الذي اعتمادها وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ في وقت سابق من العام لإتباع المواعيد الرسمية في أداء اختبارات نصف العام الدراسي، ونهاية العام.

نتائج الطلاب على نظام نور

تقوم الجهات المسئولة في الوزارة برفع النتيجة لمن انتهى من أداء  الاختبارات التي قامت بها عدد من المدارس، حيث يتم الانتهاء من كافة الإجراءات منها وضع علامات الطلاب، والتقييم الذي حصل عليه كل طالب على أن يتم رفع النتيجة عبر منصة نور التعليمية بناءً على قرار وزارة التعليم.

يتم الآن رفع عدد من نتائج المرحلة الابتدائية والمراحل التعليمية الأخرى التي جميعها سيتم الإعلان عن النتيجة الخاصة بها عبر نظام نور برقم الهوية لجميع الطلاب وألياء الأمور ستكون النتائج متاح أمام الجميع دون أي جهد.

قد يهمك أيضا:

طريقة استخراج نتائج الطلاب عبر منصة مدرستي رابط نظام نور

نظام نور نتائج الطلاب برقم الهوية

يتزايد البحث الأيام الحالية عن نظام نور لمعرفة النتيجة التي  من المقرر أن تكون متاحة على الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التعليم السعودية قريبًا، ويتمكن ولي الأمر من الدخول إلى نظام نور من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ثم القيام بالاستعلام عن النتيجة نظام نور.

من خلال كتابة رقم الهوية الوطنية يتمكن ولي الأمر من معرفة النتيجة التي حصل عليها الطالب في الاختبارات التي خضع لها رسميًا، وقد انتهت بعض المدارس من كافة الإجراءات وتقوم الفترة الحالية برف النتائج لتصبح متاحة أمام الجميع كما تواصل المدارس الأخرى الانتهاء من كافة الإجراءان للإعلان قريبًا عن النتيجة التي يترقبها الآلاف من الطلاب وألياء الأمور أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى