مقالات

نتائج الصف التاسع في سوريا 2021 عبر موقع وزارة التربية السورية

بعيش طلاب الصف التاسع وأولياء الأمور  في سورية حالة من التوتر الشديد والقلق وأصبحوا في  حالة من االترقب  وإنتظارهم للنتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021 والتي سوف يتم الإعلان عنها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية 2021.

وقد أعلنت الوزارة في وقت سابق أنه  سيتم ظهور النتيجة النهائية بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الإمتحانات ورصد درجات طلاب الصف التاسع في كافة مدن والمحافظات السورية ثم ظهورها علي موقع وزارة التربية السورية ومن المتوقع ظهورها الأيام المقبلة قبل عيد الأضحي المبارك

في أثناء الإمتحانات قامت  وزارة التربية والتعليم في سورية إلى توفير الأمان وعمل كافة الإجراءات الإحترازية  للطلاب شهادة التعليم الأساسي و الإعدادية الشرعية 2021 لإنجاز الإمتحانات الصف التاسع 2021 وإتمامها دون تعرض أي من القائمين علي الإمتحانات  للإصابة بفيروس كورونا المنتشر في أنحاء العالم  كله.

وقد رصدت بعض التوقعات عن نتيجة الصف التاسع وهي إرتفاع نسبة نجاح الطلاب عن العام الماضي نظراً لسهولة الإمتحانات والتسهيلات التي قدمت في الدراسة بسبب فيروس كورونا و مراعاة من الوزارة للطلاب .

نتائج الصف التاسع في سوريا 2021 عبر موقع وزارة التربية السورية

 

وإليك  كبفية الاستعلام عن نتائج الصف التاسع سوريا 2021 من خلال موقع وزارة التربية السورية موقع نتائج التعليم الأساسي حسب الخطوات التالية:

الدخول إلي موقع وزارة التربية السورية  من هنا http://moed.gov.sy/site
إدخال  للطالب المحافظة التابع لها ثم  رقم الاكتتاب بشكل صحيح.
اختيار نتائج التعليم الأساسي 2021 أو نتيجة الإعدادية الشرعية.

الضعط علي بحث فسوف تظهر النتيجة

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: رابط مفاضلة البكالوريا العلمي والأدبي في سوريا 2021 – 2022 | noor news
  2. تنبيه: رابط مفاضلة البكالوريا العلمي والأدبي في سوريا 2021 – 2022 - نور نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى