منوعات

نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2021

موعد نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2021

نقدم لكم نتيجة الشهادة الثانوية 2021 ليبيا برقم الجلوس موقع منظومة الشهادة الثانوية في ليبيا التابع لإدارة الامتحانات في وزارة التعليم الليبية ، ويترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2021 في ليبيا الدور الاول ويمكن الحصول عليها من خلال رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية، وأعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أن عمليات التصحيح قد انتهت وسيتم الكشف عن موعد نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2021 الدور الاول للغرب من  http://161.47.21.187/finalresults/ ” وللشرق من http://rs.moel.ly  ويليها موعد نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2021 الدور الثاني و الدور الثالث .

نتائج الشهادة الثانوية ليبيا

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 ظهرت الآن

ويمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية في ليبيا 2021 برقم الجلوس والقيد الدور الاول من خلال الرابط المرفق أدناه الخاص بموقع منظومة الامتحانات في ليبيا “http://www.imtihanat.com/”.

وقالت وزارة التعليم الليبية، انه سيتم إعلان نتائج امتحانات طلبة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2020-2021م، يوم قريبا. وأشارت الوزارة إلى أنه بإمكان التلاميذ الاستعلام عن نتائجهم فور انتهاء مراسم اعتماد النتائج من قبل وزير التعليم من خلال زيارة موقع منظومة نتائج الامتحانات عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت: www.imtihanat.com .

قريباً… نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى