فن ومشاهير

موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث والقنوات الناقلة

موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث والقنوات الناقلة للجزء الجديد للعمل الفني الذي نجح في تسجيل الأعلى مشاهدة من بين العديد من الأعمال الفنية التي تعرض على القنوات الفضائية، ومع هذا النجاح الكبير نقدم لمتابعينا كافة تفاصيل الجزء الثالث أبو العروسة.

موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

يناقش “مسلسل ابو العروسة” العديد من القضايا الاجتماعية الهامة في مقدمتها المسئولية التي تقع على عاتق رب الأسرة عند زواج أبنته خاصة في مصر، وما يتكلف به من جهاز للعروس، واستعدادات العرس، وهو واقع يوجد في العديد من الدول العربية.

يقدم هذه القضايا الاجتماعية الرائعة نخبة من نجوم الفن في المقدمة الفنانة سوسن بدر، والفنان سيد رجب، والعديد من الفنانين المميزين الذين لهم دور رائع في هذا النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال الجزء الأول، والثاني، والاستعداد لطرح الجزء الثالث.

قد يهمك أيضًا:

تردد قناة دي ام سي

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على قناة دي إم سي

بدأت قناة DMC في الترويج للجزء الثالث من العمل الفني ببث أغنية الفنان مدحت صالح “راجعين” والتي قدمت في الجزء الأول والثاني أيضًا، ومن المقرر أن تبدأ أولى حلقات أبو العروسة يوم الأربعاء القادم والموافق 26 يناير الجاري في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى