اخبار مصر

” مباراة الفائز بالمركز الأول ” موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة في كاس العرب قطر 2021

موعد مباراة مصر والجزائر ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد المباراة المقبلة بين الجزائر ومصر في كأس العرب قطر 2021 والمقرر لها اليوم الثلاثاء 07/12/2021 ، لاحتساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. في المجموعة الرابعة حيث يستضيف ملعب الجنوب مباراة الجزائر المقبلة في كأس العرب أمام مصر ، وهي مباراة جمع للفريقين. ضم الفريقان الصعود إلى ربع النهائي ، لكن أهمية المباراة تكمن في تحديد صاحب المركز الأول.

تفاديا لمواجهة المغرب في ربع النهائي ، ولخصوصية مواجهات الفريقين ، حيث أن مباراة مصر والجزائر هي ديربي عربي خاص ، يدخل فريق محاربي الصحراء سعيا للفوز والحصول على النقاط الثلاث ، والصدارة. المجموعة الرابعة وتجنب مواجهة المغرب في ربع النهائي ، تحتل الجزائر المركز الأول برصيد 6 نقاط بعد الفوز على السودان ولبنان ، وهو نفس رصيد فريق الفراعنة ، بنفس النقاط ونفس عدد الأهداف.

موعد مباراة مصر والجزائر

على صعيد آخر ، يسعى المنتخب المصري للفوز بالمباراة واقتناص النقاط الثلاث ، والحصول على المركز الأول لتجنب مواجهة المغرب في الدور المقبل. يحتل فريق الفراعنة المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، حيث تمكن من الفوز على لبنان والسودان في الجولتين السابقتين ، لذلك نتوقع أن نتابع مباراة قوية ومثيرة بين العظماء مصر والجزائر ، وهي مباراة تتميز عن طريق التنافس والإثارة والقوة والمرح والرغبة في الحصول على النقاط الثلاث ، كالعادة في مباراتي الفريقين ، لا أحد يستطيع التنبؤ بنتائجهم ، فقط المستطيل الأخضر هو الذي يحدد النتيجة ، لذلك دعونا ننتظر لنرى ما المباراة سوف يؤدي إلى

يستضيف استاد الجنوب المباراة المقبلة بين مصر والجزائر في كأس العرب المقرر لها اليوم الثلاثاء 7/12/2021 ، لاحتساب الدور الثالث من دور المجموعات ، وستصدر صافرة انطلاق المباراة حسب المواعيد التالية. :

الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
21:00: – التاسعة مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
22:00: – العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والعراق وسوريا والكويت والبحرين واليمن والأردن وفلسطين ولبنان.
23:00 – الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

ما هي القنوات التي تبث مباراة الجزائر ومصر في كأس العرب 2021 ، وهو سؤال تكرر تكرارا في مختلف مواقع الاتصال ومحركات البحث ، وكما هو معروف ، فإن قنوات beIN Sports صاحبة حقوق البث كأس العرب في قطر 2021 ، وتنقل المباراة عبر beIN Sports HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى