اخبار السعودية

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الثامنة بالدوري السعودي للمحترفين

يتعاظم البحث الفترة الحالية عن موعد مباراة الهلال والاتحاد القامة في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين الذي بداء بالأمس الجولة الثامنة بين عدد من الفرق الرياضية التي تشارك في الدوري، وتحقق نتائج جيدة ومنافسة قوية يبحث فيها كل فريق عن تحقيق الفوز على منافسه لزيادة عدد النقاط التي يتصدرها الهلال مع استمرار زحف الفرق الأخرى حول منافسة الفريق على صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الدوري السعودي

يخوض كل من الفريقين تدريبات مكثفة قبل اللقاء المرتقب بينهم حيث يبحث الزعيم على الاستمرار في الصدارة وخطف الثلاثة نقاط من الاتحاد مستغلا الأرض، وليوسع الفارق بينه وبين فريق الشباب الذي يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة ليصبح المنافس الأقرب للفريق على صدارة الجدول، كما يسعى أيضًا الاتحاد في تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء الذي تترقبه الأنظار من الآن.

من المقرر أن تنطلق المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 13 ديسمبر الجاري على ستاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتوقيت الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت مصر، وتنقل المباراة عبر القناة الرياضية السعودية مجانا للمتابعين للدوري السعودي في المملكة والوطن العربي.

أقرا أيضا:

موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد

آخر أخبار نادي الهلال اليوم

أعلنت بعض المصادر المقربة قيام إدارة النادي الأمس بالتجديد للاعب عبد الله العطيفي لمدة عامين بحيث ينتهي تعاقده مع الفريق في 2032، ومازال الفريق لم يعلن قراره في كل من اللاعب الشهراني، والفراج، خضع أيضًا لاعب الوسط جوستافو كويلار للتدريب مع الفريق ما يشير إلى جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة الهلال مع الاتحاد بالجولة الثامنة وهو قرار يتخذه مدرب الفريق.

نفى الهلال ما يتم تداوله من بعض وسائل الإعلام الصينية عن وجود رغبة للتعاقد مع المهاجم البرازيلي هالك بعد إعلان اللاعب رحيله عن شنجهاي الصيني، أيضًا من أخبار الهلال اليوم عدم مشاركة اللاعب الإيطالي جيوفينكو في الجولة الثامنة بالدوري السعودي للمحترفين بسبب الإصابة.

آخر أخبار نادي الاتحاد اليوم

أشاد المدير الفني للفريق اليوم بأداء الثنائي اللاعب المصري أحمد حجازي واللاعب برونو هنريكي في تحسن أداء الفريق، والنتائج التي وصل إليها خلال الموسم الحالي، أعرب أيضًا عن أرضائه بالنتيجة التي حققها الفريق مع الشباب والتي انتهت بالتعادل.

 

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى