مقالات

موعد مباراة العراق وقطر كأس العرب 2021 والقنوات المفتوحة الناقلة

حظي موعد مباراة العراق وقطر 2021 على أرض ملعب البيت بالعاصمة القطرية الدوحة ، وفي سياق منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى لكأس العرب 2021 ، باهتمام يتجه مشجعو الكرة العربية نحو استاد البيت مساء الاثنين السادس من ديسمبر لمتابعة احداث مباراة العراق وقطر في مباراة هي الاهم للمنتخب العراقي في هذه البطولة.

يدخل منتخب أسود الرافدين هذه المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز ، خاصة أن أي نتيجة غير الفوز على قطر ستعني خروج المنتخب العراقي من كأس العرب 2021 ، خاصة إذا انتهت مباراة البحرين وعمان بأحد. فوزهم وخسارة العراق أمام قطر ، وهذا يعني أن بطاقة التأهل الثانية لهذه المجموعة ستبقى حتى اللحظات الأخيرة من المنافسات في هذه المجموعة.

موعد مباراة العراق وقطر ويحتل المنتخب العراقي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى لكأس العرب 2021 بنقطتين فاز بهما أسود الرافدين في الجولتين الأولى على عمان والثانية على البحرين مما أثار حفيظة الكثيرين بالطبع. من جماهير المنتخب العراقي بسبب النتائج التي لم تبيض وجه جماهير المنتخب العراقي.

من جهة أخرى ، نجح المنتخب القطري في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب بعد فوزه على عُمان في الدقائق الأخيرة من المباراة الأخيرة. التأهل والفوز على عمان بهدفين لواحد ، فجاء العنابي في الصدارة بست نقاط.

أقرا أيضًا:

تردد قناة بي إن سبورت الناقلة لمباريات كأس العرب

موعد مباراة العراق وقطر

تقرر أن تقام أحداث مباراة العراق وقطر في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من دوري مجموعات كأس العرب 2021 مساء يوم الاثنين ، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد .

القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر

أما البث المباشر لأحداث مباراة العراق وقطر فسيتم عبر beIN SPORTS HD1 ، إضافة إلى نقل المباراة عبر قناة الكاس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى