اخبار السعودية

موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين من المواعيد الهامة التي يترقبها الكثير من الجماهير العربية والسعودية التي تتابع عن كثب المباريات القائمة في كأس الأمير محمد بن سلمان وقوة المنافسة بين الفرق المشاركة في الدوري هذا الموسم المختلف عن أي موسم آخر.

موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد

فجاء فريق الشباب جميع متابعيه من الجمهور بالخسارة في مباراة الأمس أمام القادسية الذي ذاق صاحب الانتصارات الدائمة منذ بداية الدوري الخسارة للمرة الأولى مقابل هدفين لهدف واحد من الشباب ما يجعل اللقاء المرتقب من القمم السعودية التي ستحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير المترقبة للفرق.

يستقبل فريق الشباب نظيره الاتحاد على ملعبه ضمن مباريات الجولة الثامنة بالدوري السعودي للمحترفين، ويدخل النمور اللقاء وسط أجواء حماسية كبيرة عقب الفوز على فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع إجمالي نقاط الاتحاد حتى الآن 12 نقطة ويحتل الفريق المركز الرابع مع البحث عن صدارة الجدول الذي يتربع عليه فريق الهلال.

أما فريق الشباب فيدخل المباراة وسط أجواء دافعية لتعويض الخسارة التي تعرض لها خلال لقاء الأمس في الجولة السابعة من الدوري التي أحدثت الكثير من التغييرات عقب فوز فرق وخسارة الأخرى، ويحظى الفريق بفرصة خلال المباراة المقبلة لتعويض الخسارة.

الشباب يعاني من الإصابات قبل لقاء الاتحاد بالجولة الثامنة

شهدت تدريبات فريق الشباب اليوم الثلاثاء غياب كل من اللاعب أحمد شيراحلي، واللاعب عبدالله الحمدان، واللاعب فواز الصقور حيث يعاني اللاعبين من الإصابات التي منعتهم من حضور التدريبات اليوم، ومازال حتى الآن لم يتم الإعلان عن آخر أخبار نادي الشباب وحضور الثلاي الغايب أم لن يحضر اللاعبون.

من المقرر أن تنطلق المباراة يوم الجمعة الموافق 11 من ديسمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة وفي تمام السابعة إلا ربع بتوقيت مصر، وتنقل المباراة عبر القنوات الرياضية السعودية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الثامنة بالدوري السعودي للمحترفين - نور نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى