اخبار السعودية

موعد مباراة الرائد والهلال في الدوري السعودي الجولة السابعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرائد والهلال في الدوري السعودي الجولة السابعة من المباريات الرياضية الهامة التي تترقبها الجماهير السعودية، والعربية المتابعة لمشاركة الفرق الكبرى في مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان الذي يشهد اشتعال المنافسة بين الفرق المشاركة من بينها الرائد والهلال اللذان على موعد اليوم في لقاء يبحث كل من الفريقين عن تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء الهام.

موعد مباراة الرائد والهلال في الدوري السعودي

يستعد فريق الهلال إلى لقاء نظيره الرائد اليوم ضمن مباريات الجولة السابعة من كأس الأمير محمد بن سلمان، وتعد المواجهة بين الفريقين شرسة للغاية حيث يواجه الرائد الهلال صاحب اللقب، وأيضًا تألق الرائد خلال هذا الموسم، والسعي للوصول إلى صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي.

تقام المباراة في مدينة الملك عبد الله الرياضية اليوم في تمام الساعة 5:50 مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 4:50 بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة عبر قناة السعودية الرياضية كونها الناقل صاحب حق نقل مباريات الدوري السعودي بتقنيات مميزة، تجعل الملايين يتابعون القناة الرياضية على مدار اليوم.

موعد مباراة الرائد والهلال
موعد مباراة الرائد والهلال

يسعى صاحب اللقب على صدارة ترتيب جدول الدوري السعوديموعد مب محاول دائمًا إبعاد الآخرين عن الوصول لصدارة الجدول الذي يحتله برصيد نقاط 16 نقطة دون الخسارة في المباريات التي شارك فيها حتى الآن، ويقترب فريق الشباب من صدارة الجدول حيث يأتي خلف الهلال برصيد 14 نقطة أما الرائد فيأتي في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

يتساوى فريق الفتح صاحب المركز الرابع مع فريق الرائد في عدد النقاط التي أحرزها الفريق حتى الآن، وتترقب الأنظار لقاء اليوم لمعرفة الفريق الفائز خلال هذا اللقاء الهام بالجولة السابعة من مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان المختلف كثيرًا هذا الموسم لقوة المنافسة بين الفرق المشاركة.

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى