اخبار مصر

تعرف على موعد مباراة الاهلي والرجاء في السوبر الافريقي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاهلي والرجاء في السوبر الافريقي  من مباريات القمة التي تترقبها الجماهير المصرية والعربية، وجميع محبي الساحرة المستديرة، ويأتي اللقاء ضمن المنافسات القوية التي يخوضها المنتخبين في مثل تلك المباريات الهامة.

موعد مباراة الاهلي والرجاء في السوبر الافريقي

يلتقي فريق الأهلي الأول لكرة القدم بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان ، الأربعاء المقبل ، مع نظيره المغربي الرجاء البيضاوي في السوبر الإفريقي في قطر.

وكانت جماهير الأهلي قد دعت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء للفوز على الرجاء البيضاوي المغربي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

 

وأطلق المعجبون هاشتاغ #SuperEighth_Yahli ، وتصدر قائمة اتجاه تويتر في مصر ، حيث اقترب من 70 ألف تغريدة في غضون ساعات قليلة من إطلاقه.

وضمت قائمة الفريق: محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبرت ، حمزة علاء ، رامي ربيعة ، بدر بانون ، محمود متولي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، علي معلول ، محمود وحيد ، محمد هاني ، كريم فؤاد ، أكرم توفيق ، عمرو. السولية ، حمدي فتحي ، إليو ديانغ ، محمد محمود ، عمار حمدي ، محمد مجدي أفشة وأحمد محمد عبد الطاهر ، حسين الشحات ، لويس ميكيوني ، بيرسي تاو ، وليد سليمان ، محمود كهربا ، محمد شريف ، حسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي والقنوان الناقلة

يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي للمشاركة في الحدث القاري الكبير “السوبر الأفريقي” كبطل دوري أبطال إفريقيا ، في محاولة للحفاظ على لقبه للمرة الثانية على التوالي ، بعد فوزه بالمركز الأخير. طبعة بضرب نهضة بركان.

وسيكون موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي هو يوم الأربعاء الموافق 22-12-2021، في العاصمة القطرية الدوحة، وسيتم نقل مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي عبر شاشة بي إن سبورت .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى