فن ومشاهير

موعد عرض الموسم الثالث من قيامة عثمان والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق المسلسل التركي الناجح قيامة عثمان موعد عرض الموسم الثالث هذا المسلسل الذي حقق نجاح جماهري كبير ونال إعجاب المتابعيين فحقق نفس نجاح المسلسل التاريخي أرطغرل الذي قدم في السنوات الماضية وجاء مسلسل قيامة عثمان إستكمال لأحداثه التاريخية.

عشاق  الدراما التركية  المؤسس عثمان بعد إنتهاء الجزء الثاني على الحلقة 64 يتشوقون الآن إلى معرفة تفاصيل الأحداث الشيقة والرائعة المتعلقة بـ الحلقة65 و مواعيد العرض والقنوات الناقلة لها ورابط مشاهدتها على موقع النور أو موقع قصة عشق .

 

القنوات الناقلة للمسلسل التركي قيامة عثمان

عشاق المسلسلات التركية يتابعون مسلسل قيامة عثمان سواء كان الموسم الأول والثاني حيث يوجد العديد من القنوات العربية التي تقوم بعرض هذا المسلسل التاريخي الناجح منها موقع النور ويذاع علي قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية .

النجاح الكبير الذي حققه المسلسل دفع الشركة المنتجة لتصوير الموسم الثالث من الملحمة التاريخية قيامة عثمان وتم البدء في تصوير العمل وقد أعلنت الشركة أيضاَ أن قناة أي تي في التركية علي حقوق الحصرية لإذاعة المسلسل في موسمه الجديد.

و لم تعلن الجهة الإنتاجية عن موعد عرضة فالمواسم السابقة كان تصوير المسلسل يتم في فترة ما بين ثلاثة الى أربعة أشهر بين كل موسم وآخر.

تردد قناة ATV التركية الناقل الحصري للموسم الثالت من المسلسل التركي قيامة عثمان

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: تعرف على ابطال مسلسل ارطغرل وموعد طرح الجزء الثالث | noor news
  2. تنبيه: قيام عثمان قسمت 67 | نور نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى