فن ومشاهير

موعد عرض الحلقة 79 مسلسل عروس بيروت على mbc مصر

يلقى مسلسل عروس بيروت اهتمام جماهيري كبير من قبل الملايين من المشاهدين للعمل الفني بداية من الجزء الأول الذي تناول الكثير من الأحداث بين الفنانين المشاركين في العمل الفني على مدار حلقات عديدة التي نجحت في جذب الملايين من المشاهدات.

مسلسل عروس بيروت الحلقة 79

يتناول العمل الفني المشاكل الأسرية التي تقع فيها الكثير من العائلات بمختلف طبقاتها، وتلعب ليلى ضاهر الأم لخمسة أولاد ما يجب أن تكون به الأم للحفاظ على أفراد أسرتها من الوقوع في المشكلات بجانب الحفاظ على العادات والتقاليد التي تربى عليها الأبناء.

لا يزال المسلسل يعرض في حلقاته الأخيرة بالجزء  الثاني مع متابعة كبيرة مع تزايد شدة الأحداث بين أفراد عائلة ضاهر، والاستعداد لحفل زفاف هادي الذي من الممكن أن يشهد مفاجئة كبيرة للغاية تضع العائلة تحت فضيحة كبيرة فهل يحدث ذلك.

عروس بيروت الحلقة 79

تدور الحلقات حول تعرض عائلة ضاهر للكثير من المشكلات بسبب محاولات آدم الدائمة في الانتقام من عائلة ضاهر خاصة فارس الذي حاول قبل ذلك الانتقام منه لتشتعل الأحداث بين جميع الأطراف، ونرى كيف يتم إغلاق قصة عروس بيروت التي استمرت على مدار حلقات عديدة ركزت خلالها أغلب الحلقات على الجانب الرومانسي بين فارس وثريا، وبين أهمية العائلة والحفاظ عليها.

بدأت قصة مسلسل عروس بيروت حول عائلة لديها سيدة قوية الشخصية تحافظ على الأبناء، والقيم والعادات وبين أكبر الأبناء الذي يقع في حب فتاة ليست غنية ولا من عائلة مشهورة ويقوم بالزواج منها لتدور الأحداث بين الأم ومختلف الأبناء الذي قرر كل منهم أن يتخذ طريقه وحياته بالطريقة الخاصة به.

يمكن متابعة أهم الحلقات من المسلسل الأكثر مشاهدة عبر قناة ام بي سي مصر في الساعة التاسعة مساءً من الأحد للخميس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى